اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:38 م

هازارد

ليجانيس ضد الريال.. غياب هازارد وجاريث بيل عن قائمة الملكى بختام الليجا

كتب عرفة الضبع السبت، 18 يوليو 2020 06:33 م

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، القائمة المستدعاة لمواجهة مضيفه ليجانيس، ضمن مباريات الجولة الـ38 والأخيرة من الدورى الإسبانى، والتى ستقام غدا الأحد فى التاسعة مساء.

وشهدت قائمة ريال مدريد، تواجد 22 لاعبا، وغياب كل من مارسيلو للإصابة، وكل من إيدين هازارد وجاريث بيل وخاميس رودريجيز لأسباب فنية، فيما عاد ناتشو بعد شفائه من الإصابة والمهاجم الصربى لوكا يوفيتش.

وجاءت قائمة الريال ضد ليجانيس، كالتالى..

حراسة المرمى: أريولا - كورتوا - ألتوب

خط الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - فاران - راموس - ميندى - ناتشو

خط الوسط: كروس - مودريتش - فالفيردى - كاسيميرو - إيسكو - أسينسيو

خط الهجوم: يوفيتش - بنزيما - فاسكيز - فينيسيوس - براهيم دياز - رودريجو - ماريانو دياز


قائمة ريال مدريد

وحسم ريال مدريد رسميا لقب الليجا الموسم الحالى قبل جولة واحدة على النهاية برصيد 86 نقطة بفارق 7 نقاط عن برشلونة الوصيف.

من جانبه، أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن مستقبله غير معلوم مع الملكى، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة ليجانيس.

وقال زيدان: "لن أتحدث عن الموسم المقبل قبل انتهاء الموسم الجارى، ولا أعرف ماذا سيحدث فى المستقبل." وذلك ردا على سؤال أحد الصحفيين عن إمكانية تكرار ما قام به فى 2018 عندما استقال من منصبه بعد الفوز بدورى أبطال أوروبا فى كييف على حساب ليفربول.

وأضاف زيدان: "لدى عقد هنا واستمتع بما أقوم به، لكنك لا تعلم ما قد يحدث فى المستقبل، كل شيء يتغير بسرعة". وتابع: "أنا محظوظ لوجودى هنا مع هؤلاء اللاعبين فى هذا النادي، لذلك استمتع كثيراً يوماً بعد يوم لأن هذا سينتهى يوماً ما مثلما حدث فى الماضي".