اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:40 ص

وست هام

صراع البقاء يشعل مواجهة وست هام ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي

كتب عرفة الضبع الجمعة، 17 يوليو 2020 05:00 ص

يلتقى فريق وست هام يونايتد الإنجليزى، مع نظيره واتفورد، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، بالمواجهة المقرر إقامتها على الملعب الأولمبى فى العاصمة البريطانية "لندن"، فى ختام منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل فريق وست هام يونايتد المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن واتفورد صاحب المركز السابع عشر.

وتمثل المباراة أهمية كبرى للفريقين، فى ظل الصراع المحتدم بينهما مع ناديى بورنموث (31 نقطة) وأستون فيلا (30 نقطة) على بقاء فريقين منهما وهبوط فريقين بجانب نورويتش سيتى صاحب المركز العشرين والأخير برصيد 21 نقطة، والذى ضمن الهبوط لدورى الدرجة الأولى فى الموسم المقبل.

ويسعى الفريقان لمواصلة انتصاراتهما فى الدورى الإنجليزى، بعد أن فاز واتفورد فى آخر لقاءين على نورويتش سيتى ونيوكاسل يونايتد، فيما حقق وست هام يونايتد الفوز على نورويتش سيتى فى آخر لقاء.

وسيلعب الفريقان مواجهة اليوم بغرض الفوز فقط، حيث لن تفيد نقطة التعادل الفريقين فى ظل صراع البقاء المحتدم.

يذكر أن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، يغرد منفردًا بالصدارة برصيد 93 نقطة، بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى الذى تغلب فى وقت سابق على ضيفه بورنموث بهدفين مقابل هدف على ملعب الاتحاد.