اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 03:15 م

صلاح خلال مباراة ارسنال

كل أهداف الأربعاء.. تعثر ليفربول ضد أرسنال.. وقمة مثيرة بين ساسولو ويوفنتوس

كتب سيد حسنى الخميس، 16 يوليو 2020 09:00 ص

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز أرسنال على ليفربول 2-1 وبالنتيجة نفسها فاز مانشستر سيتي على بورنموث في الدوري الانجليزي، كما تعادل ساسولو ضد يوفنتوس 3-3 في مباراة مثيرة في الدوري الايطالي.

فيما يلي أهداف الأربعاء من ملاعب العالم..

اهداف الدوري الانجليزي

أرسنال 2-1 ليفربول

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على ضيفه فريق ليفربول بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح من البداية بعدما تواجد في التشكيل الأساسي حتى الدقيقة 83.

 

مانشستر سيتي 2-1 بورنموث

تغلب مانشستر سيتي، على ضيفه فريق بورنموث، بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

نيوكاسل 1-3 توتنهام

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، فوزا غاليا على مضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

اهداف الدوري الايطالي

ساسولو 3-3 يوفنتوس

فرض ساسولو، التعادل الإيجابى 3-3 على ضيفه يوفنتوس، فى المباراة المثيرة التى أقيمت على ملعب "مابى"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدورى الإيطالى، والتي عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

ميلان 3-1 بارما

واصل فريق ميلان، نتائجه الرائعة في الدوري الإيطالي، بعد فوزه على ضيفه فريق بارما، بنتيجة 3 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي "كالتشيو".