اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:37 م

كيت هارينجتون وروز ليسلي فى مسلسل "صراع العروش"

قلبت جد.. مشاهير ربطهم حب على الشاشة انتهى بالزواج فى نهاية العمل

كتبت- نورا طارق الخميس، 16 يوليو 2020 06:00 م

ينجذب المشاهد للأفلام الرومانسية التى تتحدث عن قصة حب جمعت بين بطل وبطلة يظلان فى صراع طوال الفيلم من أجل تتويج حبهما بالزواج على الشاشة، والتى انتهى بعضها فى الواقع بعلاقة عاطفية أو زواج بين بعض المشاهير مثل جنيفر أنيستون وجوستين ثيروكس وبراد بيت وأنجلينا جولى، وغيرهم من نجوم هوليوود، وفقاً لما ذكره موقع "therichest".

 

جنيفر أنيستون وجوستين ثيروكس
 

التقى الاثنان أثناء تصوير مسلسل" Wanderlust "في عام 2011 ، بعد انفصال أنيستون عن براد بيت، وبحلول عام 2015 ، تزوجت جنيفر أنيستون من جوستين ثيروكس، ولكن بعد سنوات وتحديداً فى عام 2018، انفصل الثنائى .


جنيفر أنيستون وجوستين ثيروكس

 

روبرت باتينسون وكريستن ستيوارت

تعتبر  العلاقة بين روبرت باتينسون وكريست ستيوارت من العلاقات الشهيرة فى هوليوود، حيث ولد حبهما أثناء تصوير سلسلة فيلم " Twilight"، الذى حقق نجاحا جماهيريا، وارتبط النجمان عاطفياً فى الواقع، لكن انفصلا بعد انتشار صور كشفت عن خيانة كريستن له مع المخرج روبرت ساندرز انتهت العلاقة .


روبرت باتينسون وكريستن ستيوارت

 

جنيفر لوبيز وبن أفيليك

وقعت النجمة جينيفر لوبيز فى حب بن أفليك خلال تصوير فيلم  جيرزي جيرل، والذى لم يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، لكنه كان سبب فى ولادة قصة حب جديدة، والتى لم تستمر سوى لسنوات وانفصلا بعد ذلك.


جنيفر لوبيز وبن أفيليك

 

بليك ليفلي وريان رينولدز

التقى النجم ريان رينولدز بالنجمة بليك ليفلي، خلال تصوير فيلم " الفانوس الأخضر "،عام 2011 ، وبدأت قصة حبهما، وبدأت تلاحقهما الشائعات حول كونهما مرتبطان، وبالفعل اكتشفت الصحافة زواجهما سراً في ولاية كارولينا الجنوبية.


بليك ليفلى وريان رينولدز

 

براد بيت وأنجلينا جولي

كانت العلاقة بين براد بيت وأنجلينا جولي، حديث وسائل الإعلام منذ ارتباطهما حتى طلاقهما بشكل رسمى، وقيل أن الاثنين وقعا في حب بعضهما البعض أثناء تصوير فيلم" السيد والسيدة سميث" في عام 2004 ، واتهم براد بالخيانة الزوجية لأنه كان متزوج من النجمة جنيفر أنيستون فى ذلك الوقت.


براد بيت وأنجلينا جولي

وانفصل عن أنيستون، ثم تزوج من أنجلينا، وأصبح الأب الشرعي لأطفالها و أنجب منها طفلين، ولكن بعد سنوات من الزواج الذى كان حديث وسائل الإعلام، اختلف الاثنان وانفصلا رسمياً في عام 2016.

كيت هارينجتون وروز ليسلي


كيت هارينجتون وروز ليسلي

 

وقع الاثنان كيت هارينجتون وروز ليسلي فى الحب أثناء تصوير مسلسل "صراع العروش"، وفقًا لـ Harington ، أرتبط الثنائى عاطفياً أثناء تصوير الموسم الثاني وتزوجا فى صيف عام 2018 في اسكتلندا.