اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:46 ص

الرجاء المغربى

منافس الزمالك.. برنامج خاص لتجهيز ثنائي الرجاء بعد العودة للمغرب

كتب عرفة الضبع الإثنين، 13 يوليو 2020 09:13 م

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الإثنين، عن أن ثنائي فريق الرجاء البيضاوي مالانجو وزميله فابريس نجوما، سيخضعان لفترة حجر صحى عقب وصولهما إلى المغرب والمقرر له الأربعاء المقبل، استعدادًا للانضمام لتدريبات "النسور الخضر" تمهيدًا لاستئناف المنافسات الكروية في الفترة المقبلة سواء الدوري المغربي أو دورى أبطال أفريقيا حيث يلتقى الفريق مع الزمالك في الدور نصف النهائي.

ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أنه سيكون الثنائى مالانجو ونجومًا على تواصل مع المعد البدني للرجاء جواد صبري، وأيضًا المدرب جمال السلامي خلال فترة الحجر الصحى.

أضافت الصحيفة أنه سيتم أيضًا خلال هذه الفترة متابعة مدى تطبيق الثنائى لكل التعليمات التي كان الجهاز الفني للرجاء يمدهما بهما أثناء تواجدهما بالكونغو منذ 3 أشهر.

من ناحية أخرى، استأنف نادى الرجاء المغربى تدريباته مؤخرًا بعدما منح جمال السلامى المدير الفنى للفريق اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباريات الدورى المحلى ودورى أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، من المنتظر أن يخوض الفريق مبارتين وديتين أمام كل من رجاء بنى ملال والجمعية السلاوية، فى إطار المعسكر التدريبى الذى يجريه بالدار البيضاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن المباراة الودية الأولى سوف يخوضها الرجاء المغربى ضد رجاء بنى ملال يوم 15 يوليو بملعب الوازيس، بينما سيجرى مباراته الودية الثانية أمام جمعية سلا فى 17 من نفس الشهر وعلى نفس الملعب.

المعروف أن الرجاء قد فاز على وداد تمارة بثلاثة أهداف نظيفة فى مباراة ودية جمعتهما بمدينة الدار البيضاء.