اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:42 ص

رفع القمامة

محافظ أسيوط: رفع أكوام القمامة المتراكمة على مصرف قنطرة الحما بمنفلوط

أسيوط ضحا صالح الأحد، 12 يوليو 2020 12:18 م

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه جرى الانتهاء من أعمال تطهير ورفع أكوام القمامة والمخلفات المتراكمة على ضفاف مصرف قنطرة الحما بمركز منفلوط حفاظا على النظافة العامة وخلق جو صحى وبيئى مناسب للمواطنين للوقاية من الأمراض.

وشدد محافظ أسيوط فى بيان على مسئولى الوحدات المحلية بتكثيف الجهود المبذولة ومتابعة الحملات اليومية لأعمال النظافة بالشوارع الرئيسية وعلى ضفاف الترع لإزالة نواتج التطهير ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها لخلق بيئة صحية للمواطنين وإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمدن والقرى والإرتقاء بمستوى الخدمات مؤكدًا ضرورة التنسيق والتعاون بين الأجهزة التنفيذية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كان محافظ أسيوط قد أمر خلال إحدى جولاته بمركز منفلوط برفع أكوام القمامة المتراكمة على المصرف المجاور لقنطرة الحما وذلك حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين .. وتنفيذاً لتوجيهات الوزير المحافظ قام محمد عبد الغنى نائب مركز ومدينة منفلوط بالإشراف على أعمال رفع القمامة والمخلفات المتراكة بجوار المصرف بإستخدام  قلابات ولوادر الحملة الميكانيكية وعمال الوحدة المحلية وتم إتخاذ اللازم وتنظيف المنطقة بالكامل والتنبيه على الأهالى بعدم إلقاء القمامة بالمكان بعد تنظيفة ورفع المخلفات منه حفاظاً على المظهر الجمالى وصحة المواطنين.

 


رفع القمامة من مصرف قنطرة الحما بمنفلوط

 


رفع القمامة من مصرف قنطرة الحما بمنفلوط 

 


رفع القمامة من مصرف قنطرة الحما بمنفلوط