اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:23 ص

الإجراءات الاحترازية

الشباب والرياضة بأسوان تتابع المراكز للتأكد من الإجراءات الوقائية.. صور

أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح الجمعة، 10 يوليو 2020 05:51 م

من أجل إتاحة الفرصة أمام الشباب بمراكز وأندية الشباب بمراكز محافظة أسوان، لممارسة الأنشطة الرياضية تتم متابعة مستمرة من مديرية الشباب والرياضة وسط إجراءات احترازية مشددة طبقا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة للاحتراز من نقل عدوى فيروس كورونا.

وقامت اللجنة الفرعية المشكلة من قبل وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان  بمتابعة مراكز الشباب للوقوف على مدى تطبيقها للإجراءات الوقائية وتجهيز مراكز الشباب وتم عودة الأنشطة الرياضية طبقا للأكواد والتوقيتات المقررة من قبل وزارة الشباب والرياضة والنظافة العامة وتجهيز أدوات النظافة والمطهرات ،وتتضمنت الإجراءات التعقيم الكامل للأدوات والملاعب.

من ناحية أخري كانت قد أخطرت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، نادي أسوان، بسلبية نتيجة المسحة الطبية الثالثة للكشف عن كورونا، والتي خضع لها لاعبو الفريق والجهاز الفني بقيادة أحمد كشري بمعسكره المقام بالمركز الأوليمبي، استعدادا لخوض منافسات الدوري العام المقرر عودتها يوم 6 أغسطس المقبل بعد فترة توقف طويلة بدأت في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

في سياق متصل، كان اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان قد أكد في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، على تقديره للدور الذي لعبه اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظ أسوان من أجل دعم الفريق لإقامة معسكره الحالي بالمركز الأوليمبي.

وأضاف رئيس أسوان أنه النادي بحاجة إلى موارد دعم ثابتة خلال الفترة المقبلة من أجل تخطي الأزمات المالية المفاجئة مثل أزمة كورونا، وأبرز هذه الموارد هي تخصيص أرض النادي المقام عليها المنشآت ليستطيع استغلالها بالنحو الذي يحقق فائدة ودعم لأبناء الجنوب.

وكان محمد حمدى عباس عضو مجلس إدارة نادى أسوان ومصطفى الشرقاوى المدير الإدارى للفريق، قد قاما بمعاينة ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية المقترح لإستضافة مباريات الأزرق بالقاهرة خلال الدور الثانى للدورى الممتاز، لحين وصول الموافقات الرسمية من الجهات المختصة المسئولة عن الملعب بالتنسيق مع الجهات الأمنية ومسئولى اللجنة الخماسية وإدارة نادى أسوان، وخلال جولة معاينة الملعب أبدى مسئولو نادى أسوان رضاهم وإعجابهم بحالة الملعب وأرضيته ونقل هذا الأمر للجهاز الفنى انتظارا لوصول الموافقة الرسمية ليتم الإعلان عن ذلك.

 


متابعه مراكز الشباب 

 


متابعه مراكز الشباب 

 


متابعه مراكز الشباب

 


متابعه مراكز الشباب