اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:44 م

جوميز مهاجم الهلال السعودى

جوميز مهاجم الهلال أثناء إجراء مسحة كورونا: "الأسد لايحب أن تلمس أنفه"

كتب إسلام مسعود الأربعاء، 01 يوليو 2020 03:33 م

نشر الفرنسي بافيتيمبى جوميز، مهاجم الهلال السعودى، فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، يكشف خلاله لحظة إجراء المسحة الطبية للتأكد من سلامة الإصابة بفيروس كورونا.

وقررت وزارة الرياضة السعودية تعليق النشاط الرياضى فى المملكة السعودية، وذلك بعد التوقف فى الفترة الماضية بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وحدد الاتحاد السعودى لكرة القدم الرابع من شهر أغسطس المقبل موعداً لعودة المباريات المتبقية من بطولة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/20.

وظهر جوميز مهاجم الهلال السعودى خلال الفيديو، وهو يعانى أثناء إجراء المسحة الطبية لفيروس كورونا وكتب معلقاً عليه، "الأسد لايحب أن تلمس أنفه".

ويواصل فريق الهلال السعودى تحت قيادة المدرب الرومانى رازفان لوشيسكو تدريباته اليومية استعداداً للعودة من جديد للمنافسة على لقب الدورى السعودى مع جاره اللدود النصر، فالفارق بينهما 6 نقاط فقط بجدول الترتيب.

ووافق الفرنسى بافيتيمبى جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودى، بشكل مبدئى على تجديد عقده المنتهى فى يونيو المقبل.

وكانت الشكوك تحيط بمستقبل الفرنسى بافيتيمبى جوميز مع الهلال، بعد تأخر تجديد عقده مع "الأزرق"، وعرضت إدارة الزعيم على اللاعب التجديد موسم إضافى.

ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن جوميز وافق بشكل مبدئى على عرض إدارة الهلال للاستمرار لمدة موسماً آخر مع الفريق.

أضاف، أن الفرنسى جوميز رحب بتجديد عقده مع الهلال، لكن قرر حسم هذا الأمر حتى نهاية الموسم الجاري، المتوقف بسبب تفشى فيروس كورونا.

وانضم الفرنسى جوميز صاحب الـ34 عامًا إلى الهلال فى أغسطس 2018، قادماً من جالطة سراى التركى بعقدٍ لمدة عامين، حيث ينتهى عقده مع "الزعيم" فى يونيو 2020 المقبل.