اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 10:08 م

شريف منير

شريف منير يتحدث عن شخصيته فى "ونحب تانى ليه" ويوجه رسالة للرجال

مروى جمال الثلاثاء، 09 يونيو 2020 01:24 م

تحدث شريف منير عن شخصية "عبد الله" في مسلسل "ونحب تانى ليه"، للنجمة ياسمين عبد العزيز الذى عرض في موسم شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحاً جماهيرياً، بإحدى البرامج التليفزيونية والهجوم الذى تعرض له من التعليقات بسبب مراد السويفى، موضحاً أن شخصية عبد الله أنانية ومغرورة ودائماً يرى نفسه مخرج قوى جداً.

وتابع شريف منير، أنه حابب يوضح للجمهور حقيقة فقدانه للذاكرة خاصة وأن هناك بعض من الجمهور تخيل أنه كان يدعى هذا الأمر، لافتاً إلى أن عبد الله بالفعل فقد الذاكرة بعد الحادث الذي تعرض له خلال الأحداث حتى قابل "مراد السويفى" كريم فهمي، تذكر كل شيء ومن بعدها ادعى فقدان الذاكرة ليحاول إعادة حبيبته وطليقته مرة أخرى.

وأشار شريف منير أنه كان متخوف من تقديم شخصية "عبد الله الروبي"، في البداية، ولكن حينما رأيت التغيير الذى يحدث في الشخصية، تحمست لتقديمها بعد ذلك، وأشكر عمرو محمود ياسين مؤلف العمل وتحدثت مع ياسمين قبل المسلسل وكنا نتناقش في أن تقدم عمل درامي بعيداً عن الكوميديا وبعدها جاء مسلسل "ونحب تانى لية".

ومن أصعب المشاهد التى أرهقتني مشهد بيني وبين الفنان أحمد سعيد عبد الغنى، حينما اكتشف أن الذاكرة عادت لى، وأنا بعترف له أن الذاكرة عادت من جديد ومشهد اعتراف حبى لياسمين عبد العزيز ، بعد ما صرحت لها أن الذاكرة عادت لى مرة أخرى، وأنها ليست زوجتى.

ووجه شريف رسالة للرجل الذى يأخذ طباع من طباع شخصية عبد الله الروبى، قائلاً: : "لازم يكون هناك جزء من الرومانسية بينه وبين زوجته وأن يكون هناك اهتمام من الطرفين وفترة كورونا بها إيجابيات رهيبة جداً منها ان الناس قربت من بعض اكتر واللى عنده مشاكل معندوش حل غير ان يظبط مشاكله والجلوس مع أولادهم وهناك رجال وأنا منهم أن يكون متعاون في بيته، وأنا بغسل المواعين على فكرة، وحريص جدً على نظافة المنزل وأحب أن أساعد في المنزل".

ودافع الفنان شريف منير عن أصدقائه الفنانين الذين يسافرون إلى مدينة الجونة، لقضاء الإجازة، ويتعرضون للانتقادات، وأكد أنه إذا سافر لأي مكان يظل داخل  المكان لا يفعل أي شيء سوى تغيير الحيطان،هو أو زملائه  بمعنى أنه يترك منزله في القاهرة ليذهب ويجلس في منزل آخر ولكن في مكان آخر، كنوع من التجديد.

وأكد على  أن من يخرج ويسهر ويذهب إلى البحر هو مخطئ ومعرض للإصابة بالمرض، لكن من يغير المكان ويظل ملتزما بالتعليمات لن يحدث له مكروه، مطالبا الجمهور بفهم الموضوع بالشكل الصحيح.

مسلسل "ونحب تاني ليه" من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وإيهاب فهمي وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج "سينرجي".