اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:22 م

وزير الكهرباء

استجابة لـ"سيبها علينا".. الكهرباء تصلح خطأ فى فاتورة قارئ من الحوامدية

أمنية فايد الثلاثاء، 09 يونيو 2020 02:30 م

فى استجابة لما نشر بخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" للمساهمة فى حل مشاكل المواطنين أرسلت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "قارئ يطالب بحذف تراكم استهلاك كهرباء بسبب صدور الفاتورة على عنوان خاطئ" وأفاد "أحمد فؤاد" نائب رئيس مجلس الادارة ورئيس قطاعات الشئون التجارية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بالآتى..
 
1. قراءة شهر مايو 2020 (32849) بفرق 30110 ك والقراءة مصدرها كشاف وسليمة وبالرجوع إلى الغرفة المركزية ومطابقة رقم العداد بالقراءة وجدت القراءة سليمة وهى على أشهر مخزنة 59 شهر وتم إصدار الايصال وتشريحه على 12 شهر وتم التقسيط على 6 أشهر من اصدار الدقى.
 
2. تم سحب ايصال شهر يونيو 2020 قبل العرض على المشترك واعادة التشريح على الأشهر المخزنة 59 شهر والتقسيط بنفس أشهر التراكم طبقا لمنشور الشركة القابضة.
 
3. تم تعديل الإيصال من 805 إلى 254 جنيه واجمالى الأقساط 19302 بواقع 321.70 جنيه شهريا.
 
4. عند اصدار شهر يونيو 2020 تم تبليغ القسط عن طريق الخطأ نظرا للظروف الجوية السيئة مما أثر على كفاءة الأجهزة وأدى إلى تعطيلها بمبلغ 3211.70 بدلا من 321.70 وتم سحب الايصال وتعديل القسط وتعديل باقى الأقسام إلى المبلغ الصحيح.
 
5. تم التواصل مع الشركة عن طريق السيد المحاسب رئيس قطاع جنوب لحل مشكلة انقطاع الانترنت المتسبب فى هذا الخطأ وتم امداد الإدارة بأربعة فلاشات نت لتدارك المشاكل الواردة من هذا النوع.
 
6. تم مجازاة مسئول الاصدار بالخصم من حافز الاداء نتيجة الخطأ وذلك منعا للتكرار، وتم حضور المشترك إلى الإدارة وابلاغه بما تم من تعديل على الايصال الخاص به.
 

 

 
وتأتى هذه الاستجابة ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".