اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:41 ص

شقيقة محمد رمضان وزوجها

شقيقة محمد رمضان: بشتغل 12 ساعة ومش فاضية أرد على حد والناس تفعل ما تفعل

كتب محمد شرقاوى الإثنين، 08 يونيو 2020 11:34 م

علقت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، على واقعة التنمر على مواقع التواصل الاجتماعى بعد زواجها، قائلة: "الناس تفعل ما تفعل طالما أن الإنسان يعمل ما عليه وأنا لم أر حالة التنمر مني.. احنا في القرن العشرين ولن نتأثر بالانتقادات الموجهة لنا وأكيد هناك حاجة خطأ فهذه ليست أخلاق المصريين".

وأضافت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى عبر برنامجها مساء dmc المذاع على قناة dmc: "زوجي شخص عاقل جدا وكافة القضايا المتداولة على مواقع الشوسيال ميديا علمت بها من خارج المنزل ولن نقف عند كل تعليق أو بوست من شخص ما.. وأعمل لمدة 12 ساعة يوميا وليس لدي وقت للرد على ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، وحفل الزفاف كان على أضيق النطاق بعد تأجيله لأكثر من مرة". ونفت شقيقة محمد رمضان عن وجود حساب لها على موقع التدوينات الشهير "تويتر".

وكانت حالة كبيرة من الغضب انتابت قطاع كبير ممن استغربوا حالة التنمر التي تعرضت لها إيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة، عقب حفل زفافها، وذلك بعدما سخر بعض رواد السوشيال ميديا من صورها في حفل الزفاف بطريقة دفعت الكثيرين للرد على ما وصف بأنه تنمر، وهو الأمر الذي علقت عليه إيمان رمضان مؤخراً من خلال بوست عبر حسابها علي موقع فيس بوك خصت خلاله الشكر لكل من دعموها حيث كتبت: 
"كل الشكر والتقدير والاحترام للكلام الطيب من أصحاب القلوب الطيبة ... شكرا ا/ بسمة وهبة شكرا ا/ محمد رحيم شكرا ا/ عمرو مصطفى.. وكل الشكر لكل الناس إللى فرحتنى حقيقى بحبها وكلامها الجميل فى حقي.. واحب اطمنكم جميعا انا لن التفت ولا انتبه غير للايجابيات فقط وثقتي بالله وبنفسي ليس لها حدود ... بحبكم قوى وربنا يسعد أيامكم جميعاً".