اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:38 ص

أداما تراوري

ليفربول يستفسر عن تراوري "دبابة" وولفرهامبتون بعد فشل ضم فيرنر

كتب إسلام مسعود الأحد، 07 يونيو 2020 01:01 م

استفسر نادى ليفربول الإنجليزى من نظيره وولفرهامبتون عن إمكانية التعاقد مع الإسبانى صاحب الأصول الأفريقية أداما تراورى خلال موسم الانتقالات المقبل، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإنه بعد الفشل فى التعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألمانى استفسر ليفربول من وولفرهامبتون عن سعر المهاجم القوى آداما تراورى تمهيداً للتعاقد معه فى الميركاتو.

وأوضحت الصحيفة، أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز، وصف الجناح فى السابق بأنه "لايمكن إيقافه"، واستفسر بالفعل عن إحضاره إلى آنفيلد.

وكانت تقارير سابقة قد أوضحت أن نادى وولفرهامبتون سيطلب 60 مليون جنيه إسترلينى على أقل تقدير، من أجل للسماح برحيل تراورى، خاصة أن اللاعب ذى الأصول المالية يثير إعجاب مانشستر يونايتد والسيتى أيضًا.

وأكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن فريق بايرن ميونخ الألمانى يعد الأوفر حظا للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى 2019-2020، حيث قال كلوب فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورت": "بايرن ميونخ لديه فرصة جيدة للفوز بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم" مضيفا "لكن بالطبع يجب أن تبقى الأمور على هذا النحو".

وتابع كلوب تصريحاته قائلا، "فى النهائى أنت بحاجة للحصول على أفضل 11 لاعبا وبطريقة ما، حصل جميع الفائزين بدورى أبطال أوروبا على ذلك فى السنوات الأخيرة، وهذا أمر مهم نسبيا".

وواصل كلوب تصريحاته، "لذلك أعتقد أن بايرن ميونخ لديه أكبر فرصة للفوز بدورى الأبطال، لأنه حتى لو تعرض لاعب لإصابة طفيفة، يمكنه التعافى فى الوقت المناسب قبل استئناف المسابقة الأوروبية".

من ناحية أخرى، يفاضل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بين 4 مدن لاستضافة إحداها لنهائى دورى أبطال أوروبا لموسم 2019-20 بعد أن استقر على نقل المباراة من العاصمة التركية.

ووفقا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا" فإن الخيارات البديلة حاليا هى مدينة لشبونة البرتغالية ومدينتا ميونيخ وفرانكفورت الألمانيتان ومدينة جنيف السويسرية.

واستقر الاتحاد الأوروبى أيضا على لعب مباريات دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى المتبقية فى شهر أغسطس، وربما قد يتم لعب المباريات الاقصائية من مباراة واحدة فقط فى بلد واحدة لتوفير الوقت وتجنب السفر خلال الايام الحالية بسبب فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0.