اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 06:12 ص

هاني أبو ريدة مع كرم كردي

رحلة مطروح تكشف عن قائمة هاني أبو ريدة لانتخابات الجبلاية

كتب رامي ناجي و محمد مراد الثلاثاء، 30 يونيو 2020 10:24 م

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " :  أن المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ورئيس اتحاد الكرة السابق ، قام بجولة انتخابية في مرسي مطروح ، بصحبة عدد من قائمته الانتخابية المقرر أن يخوض بها انتخابات الجبلاية القادمة .

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع أن رحلة مطروح كشفت عن بعض من أسماء قائمة هاني أبو ريدة في الانتخابات المقبلة و الأقرب إقامتها بنظام السنة،  ضمت الجولة كل من كرم كردي وأحمد مجاهد عضوي الاتحاد السابق ، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق ، وعمرو السعيد رئيس نادي الصيد السابق .

أضاف شبانه في لايف مع شبانه على صفحات اليوم السابع :أبوريدة  ألتقي هو وقائمته بـ 15 نادي من مطروح والعامرية ، حيث يوجد 5 أندية لهم حق التصويت وهم الرجاء والحمام والجزيرة والحرية ونهضة العامرية ،  وباقي الأندية ليس لهم حق التصويت في الانتخابات القادمة .

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.