اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:28 م

ليروى سانى

تقارير: بايرن ميونخ يحسم صفقة ضم ليروى سانى لمدة 5 سنوات

كتب عرفة الضبع الثلاثاء، 30 يونيو 2020 07:42 م

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الثلاثاء، أن نادى بايرن ميونخ أنهى بنجاح صفقة التعاقد مع ليروى سانى جناح مانشستر سيتى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن صفقة انتقال سانى إلى العملاق البافارى قد تمت بنجاح، وأن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 5 مواسم.

أضافت الصحيفة أن الصفقة ستكلف بايرن ميونخ ما يقرب من  50 مليون يورو، موضحة أنه لن يكون اللاعب الأعلى راتبًا مع الفريق البافارى.

وينتهى عقد سانى مع مانشستر سيتى بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجبر النادى الإنجليزى على بيعه هذا الصيف بدلا من رحيله دون مقابل مع انتهاء تعاقده.

وكان الإسبانى بيب جواردولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أعلن فى وقت سابق، أن ليروى سانى رفض تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه يريد اللعب لنادٍ آخر فى الموسم المقبل 2020-2021.

وقال جوارديولا، فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس" العالمية، "سانى قال لا يريد تمديد العقد، لذا فهذا يعنى أنه يريد المغادرة وسيحدث هذا الصيف أو عندما ينتهى عقده".

وأضاف جوارديولا، "النادى تحدث معي، لقد عرضوا مرتين أو ثلاث مرات لتمديد عقده، ورفض"، موضحا "هذا يعنى أنه يريد اللعب فى نادى آخر".

واختتم مدرب مانشستر سيتى تصريحاته عن سانى قائلا، "إذا توصل سانى لاتفاق فى نهاية هذا الموسم مع نادٍ آخر، فسوف يرحل".