اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 01:40 م

بيانيتش

بيانيتش في رسالة الوداع: كلمة شكرًا لا تكفي لـ يوفنتوس

كتب سيد حسنى الإثنين، 29 يونيو 2020 09:26 م

كتب النجم البوسنى، ميراليم بيانيتش، المنتقل حديثًا إلى صفوف برشلونة الإسباني، رسالة الوداع إلى يوفنتوس بعد استكمال انتقاله إلى البارسا، وذلك بعد إبرام الصفقة مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى متغيرات، بينما يرحل آرثر ميلو إلى تورينو مقابل 72 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو إضافات.

وعلى الرغم من أن الثنائي سيبقى في أنديتهما لحين انتهاء الموسم الجاري، لكن بيانيتش حرص على كتابة رسالة وداع عبر حسابه بموقع إنستجرام: "أحاول تدوين ما أشعر به في هذه اللحظة، وصلت منذ أربع سنوات حتى أتمكن من الفوز بكل شيء، لأنه حتى عندما تكون متأخرًا، يجب أن يحاول لاعب يوفنتوس دائمًا".

أضاف: "كانت هذه أربع سنوات مكثفة، تم تجربتها مع كبار المحترفين، ولكن قبل كل شيء الأصدقاء الحقيقيون، الذين شاركت معهم الانتصارات والتسجيلات، ولكن أيضًا هزائم مريرة على أعتاب النصر".

وتابع: "هذه سنوات نضجت فيها كرجل وأب، هذه هي المدينة التي نشأ فيها إدين ابني، وأصبح أكبر مشجع لهذا الفريق، حيث قمنا مع عائلتي ببناء أفضل ذكريات حياتنا، لا أعتقد أنني يمكن أن أجد كلمة شكر كافية".

وواصل: "شكرًا لجميع زملائي في الفريق الذين شاركوا معي هذه الرحلة، شكرًا لجميع الموظفين وأعضاء مجلس الإدارة الذين ساعدوني على التطور، شكرًا للمشجعين الذين جعلوني أشعر بالتميز كل يوم".

واستطرد: "إذا كان هناك شيء واحد تعلمته، فهو أنه لا يوجد حد أدنى من الوقت يمكنك أن تقع فيه في الحب، في نهاية اليوم، الأمر بسيط للغاية: أنت ترتدي هذا القميص مثل جلدك الثاني، وتعطي دائمًا كل شيء، ولن تخطئ أبدًا، الآن ليس لدينا الكثير من الوقت لنخسره، وهناك الكثير لنفوز به من هنا حتى نهاية الموسم".

وأتم: "قد يبدو اليوم حزينًا جدًا، من الغد ستكون ذكرى رائعة ستحتفظ بها في قلبك لبقية حياتك".

بيانيتش سيوقع على عقدا لمدة 4 سنوات، حتى نهاية موسم 2023 – 2024، مع وجود شرط جزائى فى عقده يصل إلى 400 مليون يورو، وسيكمل اللاعب الموسم الحالى مع ناديه الحالى يوفنتوس الإيطالي.

وكان يوفنتوس، قد ضم بيانيتش، فى صيف عام 2016، قادما من فريق روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون يورو، وخاض مع اليوفى حتى الأن، 171 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 27 هدفا.