اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:05 ص

ميلان

ميلان يستضيف روما فى قمة الدورى الإيطالى

كتب رامى عبد الحميد الأحد، 28 يونيو 2020 04:00 ص

يستقبل ملعب "سان سيرو" قمة الدوري الإيطالي، عندما يحل روما ضيفًا ثقيلًا على ميلان في تمام الخامسة والربع مساء  ضمن الجولة الـ 28 من منافسات الدورى الإيطالى.

ومنذ العودة لكرة القدم بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا، ويظهر ميلان بصورة طيبة إلى حدٍ كبير، حيث فاز على ليتشي في أول مبارياته بجنة كرة القدم برباعية لهدف، وقبلها تعادل سلبيًا مع يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

يحتل ميلان المرتبة الثامنة برصيد 39 نقطة، وهو نفس رصيد صاحب المركز السابع بارما، ويأمل ميلان في تخطي روما من أجل حجز مركز يؤهلهم إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

ويعاني ميلان من إصابة نجمه الأول زلاتان إبراهيموفيتش إلى جانب ليو دوارتي وماتيو موساشيو للإصابة أيضًا، عدا ذلك فجميع الخيارات متاحة أمام روما.

ومن المتوقع أن يعتمد ستيفانو بيولي المدير الفنى لميلان على تشكيلته المعتادة حيث يأتى جيانلويجي دوناروما في حراسة المرمى ورومانيولي في قلب الدفاع والثنائى فرانك كيسي وإسماعيل بن ناصر في منتصف الملعب وخط هجوم بقيادة كاستييخو وريبيتش.

في المقابل، يواصل روما موسمه المميز بعدما فاز على سامبدوريا 2 / 1، ليحتل بذلك المركز الخامس برصيد 48 نقطة وبفارق ست نقاط فقط عن أتالانتا العنيد  صاحب المركز الرابع، وينتظر أن يعتمد باولو فونسيكا على تشكيلته المعتادة، حيث ميرانتي في حراسة المرمى وخط دفاع بقيادة كريس سمولينج مع كريستانتي في منتصف الملعب وهجوم يتزعمه المهاجم إدين دجيكو.