اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:27 م

فنانات على الشاطئ

رغم كورونا .. قبلات وأحضان وضحك ولعب شعار نجمات الفن على الشواطئ

مروى جمال الأحد، 28 يونيو 2020 04:00 م

قررت بعض من الفنانات قضاء أجازتهن الصيفية على الشواطئ بعيداً عن فيروس كورونا، رغم غلق العديد من الشواطئ، وتعليق الطيران، وحالة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لعدم نقل العدوى، إلا أن بعض ظهرت بعض الفنانات، ظهرن على الشواطئ مع أسرهم أوبمفردهم.

تشارك الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بصورها أولًا بأول أثناء تجولها على الشاطئ، في البداية ظهرت رانيا يوسف فى صورة نشرتها عبر حسابها على السوشيال ميديا وكانت ترتدى مايوة أبيض مثير وهى تستمع بعطلتها الصيفية وتصدرت تريند بعدها على جوجل، وبعد أيام نشرت صور أخرى بمايوة أصفر، وكاش مايوه مموه بألون جلد النمر وقبعة خوض.


 

 

وتنتظر رانيا يوسف عرض الموسم الثانى من مسلسل "مملكة إبليس" على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، وذلك بعد عرض الموسم الأول فى فبراير الماضى، والعمل يشارك فى بطولته غادة عادل، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسى صلاح، ومحمود الليثي، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

ويبدو أن النجمة نيللي كريم حاولت الاستمتاع بوقتها بعدما نجحت بشكل كبير خلال موسم دراما رمضان الماضى عبر بطولتها لمسلسل بـ 100 وش الذى حقق نجاحاً كبيراً، بالإضافة إلي إعلانها عن الارتباط فور انتهاء مارثون دراما رمضان، .. نيللي كريم تفاعلت مع متابعيها عبر موقع "تويتر" مؤخراً بصورة جديدة نشرتها من على شاطئ البحر التي علقت عليها بكتابة : "صباح الخير"، ونشرت صور أخرى خلال استمتاعها بالإجازة الصيفية وذلك بعد أيام من إعلان خطوبتها ومشاركتها في عمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة.

 
 
 
 

وفى الأسابيع الماضية ظهرت النجمة نيللي كريم في الصورة التي نشرتها عبر الاستوري الخاص بها بموقع إنستجرام، وهي تقف على ضفاف الشاطئ وتمسك بيد شخص ما في الصورة لتعلن عن وجود شخص في حياتها بشكل غير مباشر حتى كشفت لـ"اليوم السباع خبر خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام.

وشاركت الفنانة غادة عبدالرازق، متابعيها مؤخرا، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، مقطع فيديو لها بصحبة أسرتها وهي على أحد الشواطئ، كما شاركت الفنانة بصور ظهرت فيها بألوان "النيون" مع رابطة على شعرها مع زوجها.

 

وفي يخت بالبحر، شاركت الفنانة نور متابعيها بصور جديدة خلال إجازة الصيف، هي الأخرى أثناء حجر كورونا، وذلك عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وظهرت في الصور، أثناء قضاء إجازة الصيف، بملابس صيفية فاتحة اللون، على متن يخت في عرض البحر.

نفس الأمر للشقيقات الثلاث مى سليم وميس حمدان ودانا حمدان بين اليوم والآخر، يشاركن الجمهورعبر حساباتهن بصور  في الساحل الشمالى، والتي أشعلن بها السوشيال ميديا منذ بداية فصل الصيف وسط تفاعل كبير من الجمهور، وأثارت الصورة جمهورهن عبر موقع إنستجرام، وسط العديد من التعليقات التي أشادت بإطلالتهن الرائعة حيث اختيار الألوان والمكياج البسيط.


 

 
 

وفى وقت سابق، قالت الفنانة مى سليم لـ"اليوم السابع"، إنها ملتزمة بالبقاء فى المنزل هذه الفترة، ضمن الإجراءات الوقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى توقف الأعمال المرتبطة بتصويرها فى هذه الفترة لنفس السبب، خاصة مع فرض حظر التجوال، داعية أن يتم تجاوز الأزمة والسيطرة على الفيروس فى أقرب وقت ممكن.