اغلق القائمة

السبت 2024-05-25

القاهره 10:51 م

ميجان فوكس

السهرات بدأت.. ميجان فوكس تستمتع بسهرة رومانسية مع Machine Gun Kelly.. صور

كتبت : رانيا علوى
السبت، 27 يونيو 2020 03:00 م

تستمتع النجمة العالمية ميجان فوكس بتفاصيل حياتها العاطفية الجديدة مع نجم الراب الشهير ماشين جن كيلي " Machine Gun Kelly " و هو ما ظهر بعدد كبير من الصور التي سجلتها عدسات مصوري " البابارتزي" .
 
ظهرت ميجان فوكس بعدد من الصور بعد أن قضت سهرة ممتعة مع صديقها ماشين جان كيلي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تناولا العشاء في أجواء هادئة بأحد المطاعم الفاخرة الخاصة بالسوشي و هي وجبة فوكس المفضلة .
 
كانت ميجان فوكس و هي أم لثلاث أبناء تظهر بالصورة بإطلالة مثيرة و أنيقة حيث اختارت ملابسها الفاخرة باللون الأسود بينما كانت ممسكة بيد ماشين خلال توجههما ليستقلوا سيارتهم .
 
 يذكر أن كليب " Bloody Valentine " لنجم الراب الشهير Machine Gun Kelly و الذي شاركت به النجمة العالمية ميجان فوكس كان بمثابة إعلان رسمي لعلاقتهما الغرامة التي تم تأكيدها منذ عدة أيام  بأول ظهور رسمي لهما ، وكان في البداية يعتبر الكثيرين أن كليب " Bloody Valentine " أنه مجرد عمل غنائي أطلقه النجم البالغ من العمر ( 30 عاما ) و لم يعلموا أنه هناك قصة حب جمعت الطرفين.
 
وجاءت ارتباط ميجان فوكس بالنجم Machine Gun Kelly بعد انفصالها عن زوجها براين أوستن جرين بعد زواج استمر 10 سنوات كاملة و إنجاب 3 أطفال .