اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:02 م

تشيلسى

تشيلسى يحمس محبيه لمباراة السيتي بلقطات من التدريبات الأخيرة. .فيديو وصور

ذكى مكاوى الخميس، 25 يونيو 2020 12:58 م

مباراة كبيرة حافلة بالندية ينتظرها كل عشاق كرة القدم الليلة حيث تجمع ما بين فريقي تشيلسى ومانشستر سيتي، خلال مباراة يعول عليها جماهير ليفربول في حسم لقب الدوري مبكراً حيث أن أي نتيجة غير فوز السيتي تقرب ليفربول أكثر من حسم بطولة الدوري خلال الجولة المقبلة، ويبدو أن تشيلسى يسعي بكل حماسة لتلك المباراة حيث كشف عن تلك الاستعدادات من ملخص مباريات الفريق السابقة بالإضافة إلى لقطات من التدريبات الأخيرة عبر فيديو نشره الحساب الفريق عبر موقع انستجرام.

 


تشيلسى 
 

 

 

 

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم إلى ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن، لمتابعة المواجهة النارية بين فريقى تشيلسى الإنجليزى وضيفه مانشستر سيتى، والمقرر إقامتها في التاسعة والربع من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، في قمة منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام لنحو 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

ويسعى مانشستر سيتى إلى تحقيق الفوز خارج ملعبه أمام تشيلسى، من أجل مواصلة تعطيل تتويج فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.

ويحتل السيتى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف الريدز برصيد 63 نقطة، فيما يأتي تشيلسى في المركز الرابع برصيد 51 نقطة قبل انطلاق منافسات هذه الجولة، ويتصدر ليفربول برصيد 86 نقطة، بعد فوزه الكبير على كريستال بالاس 4 - 0، أمس الأربعاء، وعدم فوز السيتى اليوم يمنح الريدز اللقب.

 

وحقق مانشستر سيتى حامل اللقب، الفوز بنتائج كبيرة عقب استئناف منافسات البريميرليج مؤخرا، حيث اكتسح أرسنال بثلاثية دون مقابل، ثم فاز على بيرنلى بخمسة أهداف نظيفة في الجولة الماضية.

في المقابل، فاز تشيلسى في الجولة الماضية على أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بهدفين مقابل هدف، حيث يأمل البلوز في تحقيق الفوز على مانشستر سيتى من أحل تعزيز مكانه في المربع الذهبى للبريميرليج ومنح هدية للنجم المصرى محمد صلاح ورفاقه.