اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:26 ص

راموس فى مران ريال مدريد

تفاؤل فى ريال مدريد بعد ظهور راموس وهازارد وإيسكو قبل مباراة مايوركا

كتب إسلام مسعود الثلاثاء، 23 يونيو 2020 01:35 م

تلقى الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، أنباء سارة خلال مران الملكى قبل مواجهة ريال مايوركا المقرر إقامتها غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الليجا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن تدريبات ريال مدريد الأخيرة استعداداً لمواجهة مايوركا، شهدت مشاركة سيرجيو راموس وإيدن هازارد وإيسكو ألاركون بدون أزمات في المدينة الرياضية "الفالديبيباس".

وأضافت الصحيفة أإن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد تدرب على حماية ركبته اليسرى بعد تعرضه لضربة قوية أمام ريال سوسيداد فى "الأنويتا"، على الرغم من عدم إصابته، إلا أنه يعانى من بعض الألم ويمكن أن يتركه زيدان على مقاعد البدلاء ضد مايوركا.

كما أن النجم البلجيكي إيدين هازارد عاد إلى مران ريال مدريد بعد إراحته ضد ضد ريال سوسيداد وتدريب شكل انفرادي يوم الاثنين، ومن المتوقع رؤيته فى التشكيل الأساسى للمرينجي ضد مايوركا غداً الأربعاء.

وتابعت الصحيفة أن فرانشيسكو إيسكو كانت مفاجأة تدريب ريال مدريد، بعد التغلب على إصابة العضلات التي تعرض لها الأسبوع الماضي، وعلى الرغم من أن كل شيء يشير إلى أنه لن يلعب بالكاد ضد مايوركا، إلا أنه يمكن أن يلعب ضد إسبانيول في عطلة نهاية الأسبوع القادمة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتساوى مع برشلونة فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، لكن يتفوق على الأخير بفارق المواجهات المباشرة.


إيسكو
 

راموس مع أسينسيو وكروس
 

راموس وإيسكو فى مران ريال مدريد
 

هازارد وبنزيما وميندي
 

هازارد