اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:53 م

محمد محيى وإيهاب عبد الواحد وهانى رجب ومديح محسن و أحمد مرزوق ونور الدين حمدى

لأول مره..10 شعراء وملحنين وموزعين في ألبوم محمد محيى الجديد

كتب - محمود جلال الأحد، 21 يونيو 2020 09:00 ص

يتميز النجم محمد محيى، فى تقديم أسماء جديدة فى مختلف المجالات بأغنياته الجديدة، حيث يقدم 10 أسماء جديدة فى ألبومه "بتاع زمان"، فى الكلمة واللحن والتوزيع منهم من يظهر لأول مرة على الساحة، ومنهم من تعامل مع فنانين قبل أن يتعامل معه، فى السطور التالية نتعرف عليهم هما كالآتي.

الملحن إيهاب عبد الوأحد:

يعد إيهاب عبد الوأحد، وأحد من أهم ملحنى الوطن العربي، وتعامل مع كبار الأغنية مثل أنغام، وائل جسار، وتامر حسني، وحسام حبيب، وأصالة، ويظهر مع إيهاب محمد محيى فى لحن أغنية بعنوان" أحلى ناس"، التى كتبها الشاعر عنتر هلال،وتوزيع محمد العشي.


إيهاب عبد الوأحد

 

الشاعر هانى رجب:

الشاعر هانى رجب هو الآخر يتعاون للمرة الأولى مع المطرب محمد محيى من خلال أغنية "هربت"، من ألحان مديح محسن، ويقدمها محيى بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة وتدور قصتها حول فتاة مغصوبة على الزواج، وأغنية أخرى عاطفية بعنوان "أخبار الحبايب".


هانى رجب

 

الملحن مديح محسن:

مديح محسن ملحن شاب، يشارك فى ألبوم النجم محمد محيى، حيث يتعاون معه للمرة الأولى بأغنية "هربت" من كلمات هانى رجب، وأغنية "أخبار الحبايب"؛ وعلى مدار الـ 10 سنوات الأخيرة شهدت بداياته ومحاولاته ألفنية، حيث تعاون مع عدد من الفنانين منهم جنات، إيساف، محمد محسن، وفريق واما، ورامى صبرى وغيرهم.


مديح محسن

 

الملحن محمود الشريف:

يتعاون المطرب محمد محيى لأول مرة مع الملحن محمود شريف بأغنيتين من ألبوم الجديد، الأولى تحمل اسم "ساقى الورد"، والثانية "مات الكلام"، والأغانى من كلمات نور الدين حمدي، وتوزيع الموسيقى فهد.


محمود الشريف

 

الشاعر نور الدين حمدي:

كما يتعاون الشاعر الغنائى نور الدين حمدى مع محمد محيى فى 4 أغنيات، الأولى بعنوان "سهرانين" من ألحان محمد محيي، وتوزيع محمد العشي، والثانيه "قلت أخونه"، من ألحان كريم حمدى، وتوزيع الموسيقى فهد، والثالثة ساقى الورد"، والرابعة "مات الكلام"، والأغانى من ألحان محمود الشريف ، وتوزيع الموسيقى فهد.


نور الدين حمدى

 

الشاعر رضا أمين:

يظهر اسم الشاعر الراحل رضا أمين فى ألبوم محمد محيى جديد، بأغنيه تحمل اسم" قضية" من ألحان مصطفى عوض، وتوزيع الموسيقى فهد.


الشاعر الراحل رضا أمين

 

الموزع رفيق عاكف:

رفيق عاكف هو من أشهر الموزعين،لها عديد من نجاحات فى تعامل مع عدد المطربين من أبرزهما مصطفى كامل، وهانى شاكر، وحماده هلال وغيرهما، ويظهر لأول مره رفيق مع محمد محيى فى ألبوم بأغنيه بعنوان "ورقه وقلم"، من كلمات إيهاب عبدة، وألحان مصطفى عوض.


رفيق عاكف

 

الشاعر أحمد مرزوق:

يتعاون محمد محيى مع الشاعر أحمد مرزوق من خلال أغنيتين، الأولى بعنوان "ثانية والتانية"، من ألحان محمد رحيم، وتوزيع فهد، والثانية بعنوان "بعدنا بعدنا" من ألحان وتوزيع محمد رحيم.


الشاعر أحمد مرزوق

 

الملحن كريم حمدي:

يتعاون الملحن كريم حمدى لأول مره مع محمد محيى فى أغنيه بعنوان" قلت أخونة"، من كلمات شقيقه نور الدين حمدي، وتوزيع الموسيقى فهد، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة.


كريم حمدى

 

الملحن حماده النادي:

تعاون محيى فى ألبوم جديد لأول مره مع الملحن حماده النادى فى أغنية بعنوان "يالالي"، من كلمات أمير طعيمة،وتوزيع الموسيقى فهد.