اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:54 ص

جنيفر لورانس

جنيفر لورانس تنضم لـ "تويتر" وتدعم احتجاجات نبذ العنصرية فى أول تغريداتها

كتب آسر أحمد الأحد، 21 يونيو 2020 03:20 م

انضمت النجمة العالمية جنيفر لورانس، أخيراً ألى عالم تويتر، بعد فترة طويلة لها عبر التطبيقات الأخرى، وذلك لدعم احتجاجات نبذ العنصرية التي تشهدها الولايات المتحدة الامريكية حالياً على خلفية مقتل جورج فلويد صاحب البشرة السمراء على يد رجال الشرطة في مدينة مينيابوليس.

واستغلت النجمة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار، انضمامها الى تويتر، لتعلن دعمها الكامل لمظاهرات نبذ العنصرية في أول تغريداتها عبر حسابها منذ توثيقه خلال الساعات الأخيرة، لتعلن تضامنها الكامل لحقوق أصحاب البشرة السمراء في أمريكا.

 

 

ونشرت نجمة سلسلة Hunger Games، مقطع فيديو عبر تويتر، يركز على التمييز العنصري، وعلقت قائلة "تقريباً 1:4 رجال من أصحاب البشرة السمراء في أمريكا، تعرضوا في مرحلة ما من حياتهم لمشكلة مع نظام العدال الجنائية الأمريكية".

 

وسرعان ما حصدت النجمة الشهيرة على إعجاب الكثيرين بعد دعمها الكامل لتلك الاحتجاجات، وحصلت على أكثر من 30 ألف متابع لها خلال ساعات قليلة من توثيقها للحساب.

وكان قد سلط موقع "جوسيب كوب"، الضوء على الشائعة التي تداولت عن النجمة العالمية بخصوص خضوعها لنظام غذائى صارم، وذلك استعدادا للعودة للشاشة، مضيفا أن فترة ابتعاد لورانس عن التمثيل قبل عام كامل تقريبا عندما أعلنت أنها وقعت على عقد المشاركة بأحد الأعمال الفنية في أبريل الماضي، وأكد الموقع أن لورانس عانت من انتشار العديد من القصص المزيفة حول حياتها الشخصية والمهنية.