اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 12:54 م

تشيلسى

تشيلسى ضيفا ثقيلا على المحمدى وتريزيجيه فى الدوري الإنجليزي

كتب عرفة الضبع الأحد، 21 يونيو 2020 07:00 ص

يخوض فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره تشيلسى، على ملعب "فيلا بارك" فى الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" التي عادت منافساتها الأربعاء الماضى بعد فترة توقف دامت أكثر من 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويدخل أستون فيلا لقاء اليوم وهو فى موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، بينما يأتي تشيلسى فى المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

ويسعى أستون فيلا للعودة إلى الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما حقق فوزه الأخير بالمسابقة أمام واتفورد، بهدفين مقابل هدف، يوم 21 يناير الماضى في الجولة الـ24.

وحقق أستون فيلا رقما سلبيا مؤخرا فى الدوري الإنجليزي، بعد تعادله السلبى أمام ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة 28 من البريميرليج، حيث أصبح "الفيلانز" أول فريق فى تاريخ البريميرليج يصل إلى 100 مباراة تعادل سلبى.

في المقابل، يبحث تشيلسى عن تحقيق الفوز على أستون فيلا من أجل مواصلة مطاردة ليستر سيتى صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة من 30 مباراة.

وقال فرانك لامبارد، المدير الفنى لتشيلسى فى المؤتمر الصحفى، الخاص بلقاء أستون فيلا:" يجب أن نخوض مبارياتنا المتبقية هذا الموسم، بكل قوتنا بغض النظر عن المنافس، وتقديم كل شيء، لن يكون الأمر سهلاً لكننا بحاجة إلى التركيز وأن نكون في أفضل حالاتنا".

أضاف مدرب البلوز، قائلا:"واجهنا العديد من التحديات، من أجل تجهيز اللاعبين استعدادا لاستكمال الموسم الحالى، ونعلم أنها ستكون فترة فريدة، لقد تدربنا بشكل جيد للغاية وكان لدينا بعض المباريات الودية ولكن لا شيء يقارن بقوة مباريات البريميرليج".