اغلق القائمة

الجمعة 2024-04-26

القاهره 06:21 م

الفنانة نرمين الفقى

شاهد مراحل اكتمال القمر نرمين الفقى من الطفولة حتى الآن..أنيقة وجميلة دائمًا

سمر سلامة الأحد، 21 يونيو 2020 12:11 م

تحتفل الفنانة المصرية نرمين الفقى اليوم 21 يونيو بعيد ميلادها الـ 48، وسط حالة من النجاح حققتها فى السنوات الأخيرة بعد غياب سنوات، بعد دورها فى مسلسل جبل الحلال مع الراحل الكبير محمود عبد العزيز، إلا أنها عادت مرة أخرى للتألق من خلال مسلسل أبو عروسة بجزئيه، ثم مسلسل نصيبى و قسمتك فى قصة " ما يطلبه المستمعون".

وبالتوازى مع النجاح الفنى الذى تحققه، تظل محل اهتمام السوشيال ميديا وعدسات المصورين، بإطلالاتها الأنيقة وجمالها الطبيعى لتصبح واحدة من أيقونات الجمال والموضة فى مصر والعالم العربى. 

نرمين الفقى فى صورة حديثة

نرمين الفقى تمتلك جميع مقومات الفنانة الناجحة، فهى على مدار السنوات لازالت تحظى بحب وتقدير الجمهور المصرى والعربي، بالإضافة إلى أنها أحد الوجوه الفنية المفضلة للجمهور وهو ما يدفع متابعيها على انستجرام لمغازلتها بشكل دائم " كل ما تكبر تحلى".

نرمين الفقى من الفنانات القلائل اللاتي لم يتغير شكلهن بشكل كبير منذ ظهورها الأول فى الإعلانات بعد أن اكتشفها  طلعت يوحنا ثم دخولها عالم التمثيل من خلال مسلسل أبناء دهشان .

نرمين الفقى بجمال طبيعي
 
انطلقت ابنة الإسكندرية التى تخرجت من فيكتوريا كولدج، فى عالم التمثيل  لتشارك فى عدة مسلسلات مثل "طريق السراب" و "الماضى يعود الآن" ومسلسل "حياة الجوهري" والذى حقق نجاحأ كبيراً .
 

نرمين الفقى بإطلالة طبيعية 

وتظل نرمين الفقى إحدى ايقونات الجمال المصري، فهى تتمتع بشخصية هادئة وبسيطة مناسبة لجمالها الذى لم يتغير مع مرور السنوات، خاصة أنها شخصية رياضية تواظب على ممارسة التمارين الرياضية بصفة مستمرة ويظهر ذلك من خلال صورها على حسابها الرسمى على انستجرام، بالإضافة إلى أنها تمارس السباحة والجمباز  منذ الصغر .

نرمين الفقى تمارس التمارين الرياضية

وبمناسبة عيد ميلادها الـ 48 ننشر  صورا من مراحل عمرية مختلفة للفنانة الجميلة نرمين الفقى، والتى تعكس أناقتها منذ الطفولة، وجمالها الطبيعى.

 
 
 

 

نرمين الفقى فى فيكتوريا كولدج
 
نرمين الفقى فى مدرسة فيكتوريا كولدج 
 
نرمين تمارس الجمباز
 
نرمين الفقى تمارس السباحة
 

فى مرحلة الشباب
 
نرمين فى أحد أعمالها القديمة
فى مرحلة الشباب
 
 

نرمين تتألق بفستان أسود


نرمين بفستان براق