اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:13 م

أرسنال

أرسنال يسعى لمداواة جراحه بالبريميرليج أمام برايتون بعد ثلاثية السيتى

كتب عرفة الضبع السبت، 20 يونيو 2020 07:00 ص

يسعى فريق أرسنال الإنجليزى لتحقيق فوزه الأول عقب استئناف منافسات الموسم الحالى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤخرا، عندما يحل ضيفا على برايتون فى تمام الرابعة من مساء اليوم السبت،  على ملعب "فالمر"، فى إطار منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة "البريميرليج" التى عادت مؤخرا بدون حضور جماهيرى وسط إجراءات صحية مشددة بعد توقف استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحتل أرسنال المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 40 نقطة، فيما يدخل برايتون مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الخامس عشر بالبريميرليج برصيد 29 نقطة.

يدخل آرسنال لقاء اليوم وهو فى موقع لا يحسد عليه، حيث بات مرشحا بقوة لعدم المشاركة فى أحد البطولات الأوروبية فى الموسم المقبل لأول مرة منذ عقود.

ويعانى المدير الفنى للجانرز ميكيل أرتيتا، من أزمة فى خط الدفاع، بعد إصابة الإسبانى بابلو مارى فى لقاء مانشستر سيتى الأخير، والذى خسره الفريق اللندنى بثلاثية دون مقابل على ملعب "الاتحاد" بالإضافة إلى غياب البرازيلى ديفيد لويز لطرده فى نفس اللقاء، كما من المنتظر أن يغيب السويسرى جرانت تشاكا للإصابة، والألمانى مسعود أوزيل لعدم الجاهزية الفنية.

فى المقابل، يسعى برايتون صاحب الأرض إلى تحقيق الفوز فى لقاء اليوم، وذلك للهروب من شبح التأخر إلى مراكز الهبوط لدورى الدرجة الأولى فى الموسم المقبل، حيث لا يفصله عن فريق بورنموث صاحب المركز الثامن عشر آخر المراكز المؤدية للهبوط سوى نقطتين فقط.

وتقام العديد من المباريات اليوم السبت فى نفس الجولة، تأتى كالتالى:

واتفورد × ليستر سيتى - الواحدة والنصف ظهرا 

وست هام يونايتد × وولفرهامبتون - السادسة والنصف مساء 

بورنموث × كريستال بالاس - التاسعة إلا ربع مساء