اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:01 م

وجدى كشريدة

وجدى كشريدة لاعب النجم الساحلى: لم أتلق عروضا من الأهلى أو الزمالك

كتب رامى عبد الحميد الجمعة، 19 يونيو 2020 01:23 م

كشف وجدى كشريدة، لاعب النجم الساحلى التونسى، حقيقة تلقيه عرضاً للانضمام إلى صفوف قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تمهيداً للانضمام لأحدهما بداية من الموسم الجديد.

وكان قيس عاشور، المتحدث الرسمى لنادى النجم الساحلى التونسى، أكد أن ناديه لم يتلق أية عروض من قبل نادى الزمالك أو أى نادٍ  مصرى للحصول على خدمات اللاعب وجدى كشريدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال قيس عاشور فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "جمهور الثالثة" المذاع عبر قناة اون تايم سبورت 2 الفضائية، إن اللاعب وجدى كشريدة لاعب النجم الساحلى مرتبط بعقد ممتد لمدة موسمين مقبلين، وبالتالى فإن التعاقد معه لا يمكن إلا من خلال إدارة النادي.

وقال وجدى كشريدة، فى تصريحات لصحيفة "اليوم" التونسية، "كل ما تردد فى وسائل الإعلام طوال الفترة الماضية عن حصولى على عروض من أندية مصرية أو فرنسية للانضمام إلى إحداها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليس لها أساس من الصحة".

وأضاف "إدارة النجم الساحلى التونسى لم تبلغنى بتلقيها أية عروض رسمية من جانب الأندية الراغبة فى التعاقد معي".

وينتهى تعاقد كشريدة مع النجم الساحلى بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى فريق مجانا.

جدير بالذكر أن مسئولى النادى الأهلى نفوا ما تردد مؤخراً بشأن دخول القلعة الحمراء فى مفاوضات مع الدولى التونسى وجدى كشريدة، ظهير أيمن فريق النجم الساحلى، لتدعيم الجبهة اليُمنى عقب رحيل أحمد فتحى لعدم تجديد عقده، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن اللاعب التونسى ليس فى حساباتهم على الإطلاق ولم يتم التفكير فى ضمّه.