اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 02:13 م

الدكتور ناجح فوزى وكيل زراعة كفر الشيخ

صور.. زراعة كفر الشيخ : إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

كفر الشيخ – محمد سليمان الخميس، 18 يونيو 2020 01:51 م

تفقد الدكتور ناجح فوزى غربية، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ ،الزراعات بمركزى الرياض والحامول ،وجمعية الحلافى الزراعية التابعة لإدارة الحامول ،موجهاً بحل مشاكل المزارعين ونقل التوصيات الفنية للنهوض بالإنتاج الزراعي.

وأكد وكيل وزارة الزراعة ، أنه عقد اجتماعاً بحضور  لجان المرور اليومية على الزراعات الصيفية خاصة القطن ، موجهاً بحل المشاكل ، ومشدداً على ضرورة حل المشاكل والتوصية بالتعليمات الواردة من الوزارة لجميع المحاصيل الصيفية المنزرعة ،القطن و الأرز ،وزراعة الذرة الصفراء ومتابعة الأمراض والآفات والعمل على العلاجات أولاً بأول وعدم السماح بالتعدى على الأرض الزراعية بأى صورة من الصور.

وقال ناجح غريبه، لـ"اليوم السابع"، أنه وجه بتوصيل المعلومة إلى المزارعين عن طريق المرشدين الزراعيين بالحقول ومتابعة توصيل كل ما هو جديد إلى المزارع، والتفتيش المفاجئ على الجمعيات والإدارات الزراعية بجميع المحافظة.

وقال الدكتور ناجح فوزى غربية ،وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، إنه تم إزالة بعض الحالات بزمام جمعية جماجمون الزراعية بمركز دسوق، تحت إشراف مسئولى الإزالات بالإدارة برئاسة مهندس محمد عثمان ،مدير إدارة دسوق الزراعية بالتنسيق مع الوحدة المحلية والشرطة.