اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 07:10 م

اوباميانج

الكاف يحتفل بعيد ميلاد أوباميانج الـ31: قدراته التهديفية تزعج الحراس

كتب محمد شعلان الخميس، 18 يونيو 2020 02:02 م

هنأ الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، قائد منتخب الجابون ولاعب نادي ارسنال الانجليزي بيير إيميريك أوباميانج، بعيد ميلاده الـ 31، وشارك حساب الكاف الرسمي على موقع "تويتر"، اليوم الخميس، فيديو لأبرز أهداف أوباميانج خلال مشواره مع منتخب بلاده، وأثني على مسيرته مع الجابون قائلا: " أفضل لاعب في إفريقيا 2015. سريع بدرجة مربكة للمدافعين وقدرته التهديفية تزعج الحراس".

كما حرص فريق ارسنال على الاحتفال صباح اليوم بعيد ميلاد مهاجم الفريق الجابوني اوباميانج حيث نشر الحساب الرسمي للفريق على موقع انستجرام صورة اللاعب وهنأوه بتلك المناسبة، التي كان يأمل مشجعي الفريق أن تأتي بعد نتيجة غير التى تحققت بالأمس حين تعرض الفريق لهزيمة بثلاثية نظيفة من مانشستر سيتي في مباراة شهدت تألق نجوم السيتى إلي حد كبير ليحسموا المباراة.


نجم الجابون

 

وحقق فريق مانشستر سيتى بالأمس فوزا سهلا على آرسنال المستسلم بنتيجة 3-0، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على "ملعب الاتحاد" فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 للدورى الإنجليزى "البريميرليج".

 

وأحرز النجم رحيم سترلينج الهدف الأول فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بخطأ دفاعي قاتل من اللاعب ماتيو جندوزي.

 

وجاء الهدف الثانى من ركلة جزاء تسبب فيها البرازيلي دافيد لويز لاعب أرسنال وتعرض للطرد، ليسجلها النجم البلجيكى كيفن دي بروين، قبل أن يضيف فيل فودين الثالث في الدقيقة 91.

 

وتعرض أرسنال لضربة قوية فى أول 22 دقيقة، بعد تعرض الثنائى جرانيت تشاكا والإسبانى بابلو مارى للإصابة ليغادرا ملعب اللقاء.

 

وأقيمت المباراة بدون جمهور بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، لذا قامت إدارة السيتزنز بوضع شاشة عملاقة في ملعب المباراة، للتواصل من خلالها مع عدد من جمهور الفريق عن طريق تقنية الفيديو "البث المباشر".