اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:32 ص

احمد شوبير

شوبير: لست محامى الأهلى والقلعة الحمراء ساندت الزمالك للتتويج بالدورى

كتبت أسماء عمر الثلاثاء، 16 يونيو 2020 11:24 ص

أكد الإعلامى أحمد شوبير أنه لا يلعب دور المحامى المدافع عن حقوق القلعة الحمراء، فى قضية عودة النشاط الرياضى ومسابقة الدورى العام، وذلك بعد تأييده لقرار استئناف المسابقات، والذى أعلنه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أمس، حيث تعود الأندية إلى التدريبات يوم 20 يونيو الجاري، على أن تستكمل المسابقات بداية من 25 يوليو المقبل.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" الذى يقدمه على إذاعة أون سبورت: الأهلى لديه 41 دوري وبمقدوره الدفاع عن نفسه لا يحتاج محامى، أو مجاملات "زى ما فى مدرب قال كدا إمبارح".

وأضاف نجم الأهلي السابق: في موقفين أتذكرهم وقت الثورة عندما كان الزمالك متصدر الدورى والأهلى في المركز الثاني ورغم ذلك الأهلي ساند الزمالك في مطالبه بعودة الدورى.

واستطرد: الموقف الثاني كان وقت الدفاع الجوى وكان الزمالك متصدر والأهلى حارب لعودة الدوري وتوج الزمالك بطلا، الأهلى "مزعلش" ولم يقم بدعوة الأندية الرافضة لمحاربة قرار الدولة.

واسترسل شوبير: لا أفهم لماذا تتحدى الناس إرادة دولة بهذا الشكل، الناس اللي مش عايزة الدوري إما خائفة من هبوط أو لا تريد دفع مستحقات اللاعيبن.

وفي سياق متصل، يعقد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعًا مع 6 أندية دوري ممتاز اليوم الثلاثاء فى الثانية والنصف ظهرًا بمقر اتحاد الكرة لمناقشتهم فى لائحة النظام الأساسي وشروط الترشح لانتخابات اتحاد الكرة إلى جانب التصور الخاص بتطوير نظام المسابقات، ورأيهم فى موقف الدوري للموسم الجاري .

وأكد وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أنه سيتم الاجتماع بين اللجنة الخماسية يوم الثلاثاء بـ6 أندية من الدوري الممتاز وهى الأهلي والاتحاد السكندري وإنبي وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادي دجلة ثم اجتماع غدًا الأربعاء مع أندية الزمالك والإنتاج الحربي وطنطا والمقاولون العرب ونادي مصر وأسوان، وتختتم اللجنة الخماسية اجتماعاتها يوم الخميس بأندية بيراميدز والمصري وسموحة والجونة والإسماعيلي وحرس الحدود وأنه تم تقسيم الأندية لصعوبة الإجتماع بهم جميعا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعي بسبب فيروس كورونا.