اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:23 ص

خالد أبو بكر

"حق له وواجب علينا".. خالد أبو بكر يطالب بمدينة "السيسى" تخليدا لإنجازات الرئيس

كتب محسن البديوى الإثنين، 15 يونيو 2020 11:20 م

طالب خالد أبو بكر، بتخليد اسم الرئيس عبد الفتاح السيسى، على إحدى المدن والميادين، قائلًا: "الناس تسألنا لماذا تحبون الرئيس السيسي وتقفون خلفه؟.. لأنه يعمل.. طيب الراجل اللى بيلف الشوارع ليل نهار بقاله 6 سنين، مفيش شارع واحد باسمه؟".

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة"ON": "الرئيس السيسى افتكرت المشير طنطاوى والشهيد هشام بركات وافتكر شهداء الشرطة والجيش ولكن مفيش واحد في مصر افتكر الرئيس السيسى بميدان ولا شارع باسمه.. 6 سنين؟".

وتابع: "هو أكيد مش هيقول، لذا يجب أن نفكر نحن في أن يكون هناك ميدان أو شارع باسمه.. آن الأوان أن يكون هناك مكان أو ميدان أو مدينة كبيرة يطلق عليها اسم عبد الفتاح السيسى، واقسم بالله يستحق ذلك.. هذا عرفان بالجميل، وحق له وواجب علينا.. مكسبه المعنوي بعد الشقا ووجع القلب".

وعلق خالد أبو بكر، على تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددًا من المشاريع القومية الجارية، تتمثل في عدد من الكباري والمحاور التي تحد من التكدس المروري بمنطقة شمال شرق القاهرة، وخلال تفقده اطمأن الرئيس على صحة مواطن بعد تعرضه لحادث على الطريق، مضيفًا: "حرية الرأى في مصر ارتفعت.. ودا الموديل الجديد.. لم نعتد عليه من قبل، بس واضح إن دا اللى هيحصل بعد كدا".