اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 11:01 م

شاطئ فلفلة بالغردقًة

شواطئ الغردقة قبل عودة السياحة الخارجية والطيران لمحافظة البحر الأحمر..فيديو

البحر الأحمر - عماد عرفة الأحد، 14 يونيو 2020 12:25 م

بث اليوم السابع فيديو مباشر من أحد فنادق مدينة الغردقة، قبل وصول السياحة الخارجية، بعد إعلان مجلس الوزراء عودة السياحة والطيران للمحافظات الساحلية والأقل إصابة بفيروس كورونا المستجد .

واظهر البث المباشر شاطئ فلفلة او الشيراتون القديم الشهير بمدينة الغردقة والذي يعد من اهم شواطئ مدينة الغردقة حيث يعد تلك الشاطئ من الشواطئ التي تقوم شركات السياحة بتنظيم رحلات جولات بلد لها لما تمتع به من مناظر خلابة تظهر جمال مدينة الغردقة .

 

كانت قالت  منال صلاح، مدير مكتب السياحة بمحافظة البحر الأحمر، إنه تم معاينة 6 فنادق جديدة من قبل لجان التفتيش على الضوابط والاشتراطات التي أقرها مجلس الوزراء لاستقبال سياحة بالبحر الأحمر، بينهم 3 في الغردقة و3 فى مرسى علم.

 

وأضافت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن خلال أيام سيتم تسليم 12 فندقا شهادات الصحة والسلامة لاستقبالهم سياحة بعد التأكد بدقة شديدة تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عناني وزير السياحة، على الضوابط والشروط لاستقبال السياحة.

 

وكانت مدير مكتب وزارة السياحة بمحافظة البحر الأحمر، قد أعلنت أن إجمالي الفنادق السياحية التي تسلمت شهادات الصحةً والسلامة لاستقبال سياحة بعد معاينة لجان وزارة السياحة 72 فندقا سياحيا بمدن البحر الأحمر.

 

وأضافت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن من بين تلك الفنادق 41 فندق سياحي تم تسليمه الشهادات قبل عيد الفطر المبارك واستقبلوا بالفعل سياحة داخلية في البداية بنسبة 25 %، تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء.

 

وتابعت: أن جميع المنشآت التي تسلمت شهادة الصحة السلامة تسلمتها عقب ايفاد لجان فحص وتفتيش للتأكد من تطبيق الاشتراطات والضوابط التي اقرها مجلس الوزراء، مؤكدا أن اللجان تقوم بالفحص بدقة متناهية وتتأكد من توافر وتنفيذ جميع الضوابط وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عناني وزير السياحة والآثار.