اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:59 ص

راكيتيتش

ماذا قال راكيتيتش قبل مباراته الـ300 مع برشلونة أمام مايوركا؟

كتب إسلام مسعود السبت، 13 يونيو 2020 02:05 م

أكد الدولى الكرواتى إيفان راكيتيتش نجم وسط فريق برشلونة الإسباني أنه على درجة كبيرة من الجاهزية لخوض مباراة ريال مايوركا، المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 مع عودة مسابقة الليجا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر. وأضاف راكيتيتش، فى حوار مع صحيفة "sport 1 "الألمانية، أنه جاهز لخوض مباراة ريال مايوركا، كما أن جميع نجوم البارسا متحمسون جداً للعب كرة القدم من جديد، بعد التوقف الطويل بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتابع نجم وسط برشلونة، "أشعر بالفضول لمعرفة كيف ستكون الأمور؟، نحن جاهزون، لحسن الحظ نبدأ مرة أخرى على عكس دوريات أخرى، نحن جميعاً متحمسون جداً، كان العالم كله ينظر إلى "البوندسليجا"، وكنا نشعر بالغيرة بعض الشىء لأننا أردنا اللعب نحن أيضاً".

وأضاف، "كلاعب كرة قدم محترف لا تتاح لك الفرصة فى كثير من الأحيان لتكون فى المنزل بشكل مكثف، وأن تكون موجوداً تماماً للأطفال، قمنا ببعض الواجبات المنزلية ولعبنا كثيراً، كان وقتاً مثيراً، ولكنه لطيفاً وهادئاً أيضاً، لن ننسى أبداً الأشهر الماضية".

واستطرد نجم برشلونة، "كان شيئاً جديداً تماماً بالنسبة لنا، فوجئنا جميعاً عندما تم إعادتنا إلى المنزل من منشآت التدريب، اعتقدنا جميعاً أن الأمور ستكون بخير بعد حوالى أسبوعين، لكننا كنا مخطئين، حاولنا الاستمتاع رغم الوقت الصعب".

وأوضح راكيتيتش، "أنا رابع أكثر لاعب أجنبى يلعب فى تاريخ النادي، شيء خاص ويجعلنى فخوراً، فزت بجميع الألقاب مع برشلونة، وأنا راضٍ للغاية عن الكيفية التى سارت بها الأمور على مر السنين، آمل أن يستمر ذلك وأن نتمكن من الفوز بألقاب هذا الموسم".

وكشف راكيتيتش خلال حواره عن خوضه المباراة الـ 300 بقميص برشلونة قائلاً، "لو أخبرنى أحدهم قبل 6 أعوام عندما وقعت على أننى سأبقى مع برشلونة لفترة طويلة، لما كنت أصدق ذلك، سألعب مُباراتى التنافسية رقم 300 بقميص البارسا اليوم".

واختتم قائلا، "لست غاضباً من أحد لأننى ما زلت على علاقة جيدة مع الجميع فى النادى، وأنا ممتن للغاية للوقت الذى كنت فيه فى برشلونة، ما زلت سعيداً للغاية مع برشلونة كما تشعر زوجتى براحة شديدة هنا، لكنى أريد تواصلاً مباشر مع النادي، وأفضل أن يتم إخبارى بالمعلومات مُباشرة بدلاً من خلال أطراف ثالثة".