اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:09 ص

ساعات بريجيت

"بريجيه" السويسرية للساعات تكشف عن 4 إصدارات جديدة مرصعة بالمجوهرات.. صور

منة الله حمدى السبت، 13 يونيو 2020 12:00 م

تشتهر العلامة السويسرية للساعات الفاخرة بريجيه Breguet بخبرة طويلة فى الساعات المعقدة، خاصة إصدارها للساعات النسائية البحرية المرصعة بالمجوهرات "بوسيدونيا" .

ومؤخرًا أضافت العلامة العريقة 4 إصدارات جديدة من الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة مع قرص مصنوع من عرق اللؤلؤ التاهيتى اللامع. 

بريجيه

ووفقًا لموقع مجلة "فوربس" فإن مينا الساعات الجديدة مزين بشكل النباتات المائية ويحتوي على مجموع 85 حجرًا عيار 2.56 قيراط. وتمتد الزخارف النباتية المرصعة بالأحجار الكريمة على العروات والمشبك.


بريجيه (5)

 

أما إطار الساعة فصنع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع 123 ماسة قطع باغيت أو أحجار كريمة تزن 7.13 قيراطًا أخرى، ويزين التاج ماسة واحدة ذات قطع حجري، مع ست قطع من الماس الفرنسي.

وتتنوع الإصدارات الجديدة بين المرصعة بمجموعة ألماس أبيض بالكامل، في حين أن تأتى باقى الإصدارات بألوان ​​قوس قزح، تميل واحدة إلى اللون الأزرق وأخرى الأخضر والثالثة ​​الأحمر كاللون المهيمن على الساعة، وتم استخدام الزمرد والياقوت والياقوت الأزرق كأحجار رئيسية.


بريجيه 

 

وتم الانتهاء من كل ساعة بحزام جلدي متقزح اللون منسق بالألوان. وتباع نسختا الألماس والزمرد بمبلغ 276،400 دولار، بينما تأتي ساعات الياقوت بسعر 256،000 دولار.


بريجيه