اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:52 ص

محمد السهلاوى

التعاون السعودى يجدد عقد المهاجم المخضرم محمد السهلاوى موسمين

كتب عرفة الضبع الجمعة، 12 يونيو 2020 06:55 م

أعلن نادي التعاون السعودي، اليوم الجمعة، تمديد عقد المهاجم المخضرم محمد السهلاي، لمدة موسمين، ليقود بذلك الفريق حتى صيف 2022، وذلك وفق ما أعلن عن النادى في بيانه الرسمى، حيث ذكرت الصفحة الرسمية للنادى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "أنهت إدارة النادي رسمياً إجراءات تجديد عقد اللاعب محمد السهلاوي لمدة موسمين قادمين، من جانبه تمنى رئيس مجلس الإدارة محمد القاسم التوفيق والنجاح للسهلاوي مع بقية زملائه في التعاون مقدماً شكره لـ هشام العريني على تعامله الاحترافي".

وكان مهاجم النصر السابق صاحب الـ33 عاما، قد انضم إلى صفوف التعاون في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر، في صفقة انتقال حر، بعد أن وقع مخالصة مالية مع الشباب فريقه السابق.

ولعب السهلاوي للعديد من الأندية فى مشواره أبرزها النصر السعودى، كما ارتدى قمصان القادسية والفتح، والشباب.

وخاض السهلاوي مع التعاون في الدوري السعودي للمحترفين، 13 مباراة، منها 5 في التشكيل الأساسي، و3 دخل بديلاً فيها، فيما كان على مقاعد البدلاء في 5، واستطاع تسجيل هدف واحد.

وجاء قرار نادي التعاون بمد تعاقد السهلاوي، بعد ساعات من إعلان وزارة الرياضة السعودية، رفع التعليق عن النشاط الرياضي، بدءاً من 21 يونيو الجاري، واستئناف المسابقات الرياضية اعتباراً من 4 أغسطس المقبل.

وكان زير الرياضة السعودى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قرر تشكيل لجنة للإشراف المباشر على آليات عودة النشاط الرياضي، الذي تحدد له موعد 21 يونيو الجارى، وتقييم الوضع بشكل مستمر بالتنسيق مع اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا ، واتخاذ أي إجراءات لازمة في حينها حفاظًا على سلامة جميع الرياضيين.