اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-20

القاهره 08:05 م

غلاف الرواية

نيويورك تايمز تغازل السود.. "نصف التباين" للأمريكية من أصل أفريقى الأعلى مبيعا

كتبت بسنت جميل
الخميس، 11 يونيو 2020 11:00 ص

أصدرت قائمة نيويورك تايمز أسماء الأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم القائمة 5 روايات أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية، وجاءت فى المرتبة الأولى فى قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع الأول، رواية "نصف التباين" للكاتبة الأمريقية من أصل أفريقى بريت بينيت، وتدور الرواية حول حياة الأخوات التوأم اللواتى يهربن من مجتمع السود الجنوبى فى سن 16 مع عودة أحدهما والآخر لهوية عرقية مختلفة لكن مصائرهما متشابكة.

رواية قائمة الضيوف

وجاءت فى المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع الأول رواية قائمة الضيوف لـ "لوسى فولى" وتدور الرواية حول حفل زفاف بين نجم تليفزيونى وناشر مجلة على جزيرة قبالة ساحل أيرلندا يتحول إلى حفل الزفاف إلى ميتم.

رواية عندما يغنى لوبستر

جاءت فى المرتبة الثالثة رواية عندما يغنى لوبستر، لـ ديليا أوينز، للأسبوع 91، وتدور قصة الرواية فى بلدة هادئة على ساحل ولاية كارولينا الشمالية فى عام 1969، حيث نجت امرأة شابة بمفردها من عملية قتل مؤكدة.

رواية الأكاذيب الملزمة

 جاءت رواية الأكاذيب الملزمة لـ إميلي جيفين، فى المرتبة الرابعة، من قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع الأول، وتدور عندما يختفى الرجل الجديد فى حياتها يوم 11 سبتمبر، تتساءل الصحفية الناشئة سيسيلى جاردنر عما تعرفه عنه.

 رواية المخبأ

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية المخبأ لـ نورا روبرتس، وتدور حول نجاة طفلة تهرب من خاطفيها وتجتمع فى غرب أيرلندا وتعود إلى هوليوود.