اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:08 م

ماندزوكيتش مهاجم الدحيل القطرى

مهاجم يوفنتوس السابق نادم على اللعب فى قطر ويخطط للرحيل

كتب أحمد هريدى الخميس، 11 يونيو 2020 06:53 م

يدرس المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي السابق، وفريق الدحيل القطرى الحالى، الرحيل عن صفوف ناديه الحالى مع نهاية الموسم الجارى، لعدم تأقلمه مع أجواء كرة القدم فى قطر، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من اليوفى، وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، أن ماندزوكيتش، نادم على خطوة اللعب فى الدوري القطرى، من خلال الإنضمام لصفوف فريق الدحيل، ويفكر جديا فى الرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالى.

من جانبها ذكرت شبكة "فوتو ماك" التركية، أن فناربخشة يتطلع للحصول على خدمات الهداف الكرواتى المخضرم صاحب الـ33 عاما، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لو على سبيل الإعارة وليس البيع النهائى.

ورحل ماندزوكيتش، عن صفوف يوفنتوس، خلال الميركاتو الشتوى الماضى، بعد أن أخرجه المدرب ماوريسيو سارى من حساباته، فى ظل تواجد الثلاثى كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا وجونزالو هيجواين، بعدما خاض خلال 4 مواسم بقميص السيدة العجوز 162 مباراة سجل خلالها 44 هدفًا وصنع 18.

ولم يشارك المهاجم الكرواتى، مع فريقه الجديد الدحيل القطرى، بعد توقف المنافسات منذ منتصف شهر مارس، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.