اغلق القائمة

الأحد 2024-05-26

القاهره 12:08 م

مصابون بكورونا

تايلاند تسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وارتفاع الإجمالى لـ 3082 حالة

بانكوك (أ ش أ)
الإثنين، 01 يونيو 2020 09:42 ص

أعلن المركز الحكومى لمكافحة فيروس كورونا فى تايلاند، اليوم الاثنين، عن تسجيل حالة إصابة واحدة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالى الإصابات فى البلاد إلى 3082، بينما استقر عدد الوفيات عند 57، ونقلت صحفية بانكوك بوست التايلاندية عن متحدثة باسم المركز قولها "إن عدد حالات العدوى المحلية تراجعت بدرجة كبيرة خلال الأسبوعين الماضيين"، مشيرة إلى أن 80% تقريبا من الحالات الجديدة تخص مواطنين عادوا من الخارج.

وتبدأ تايلاند اعتبارا من اليوم، إعادة فتح المزيد من الأنشطة التجارية التي تصنف مخاطرها عادة بين متوسطة ومرتفعة، ومنها دور السينما ومراكز اللياقة البدنية.

وكانت تايلاند، سجلت أربع حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا أمس الأحد، ليصل العدد الإجمالي في البلاد إلى 3081 بينما ظلت الوفيات ثابتة عند 57.

وذكرت متحدثة باسم المركز الحكومى لمكافحة الفيروس أن المرضى الجدد كانوا في الحجر الصحي بعد قدومهم من الإمارات وتركيا والسعودية.

وأضافت أن عدد حالات العدوى المحلية تراجعت بدرجة كبيرة خلال الأسبوعين الماضيين مشيرة إلى أن 80 بالمئة تقريبا من الحالات الجديدة تخص مواطنين عادوا من الخارج.

وتبدأ تايلاند اعتبارا من غد الاثنين إعادة فتح المزيد من الأنشطة التجارية التي تصنف مخاطرها بين متوسطة ومرتفعة ومنها دور السينما ومراكز اللياقة البدنية.