اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:19 ص

متابعة إجراءات العزل المنزلى لبعض الأسر ببهادة

وكيل صحة القليوبية يتابع إجراءات العزل المنزلى لفيروس كورونا ببهادة

القليوبية إبراهيم سالم الخميس، 07 مايو 2020 01:07 م

قام الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اليوم الخميس، بالمرور على حالات العزل المنزلى بقرية بهادة التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية فى القليوبية، بعد حصر المخالطين للحالات الإيجابية وعزلهم داخل منازلهم بعد التأكد من عدم وجود أعراض إصابة عليهم طبقا للمعايير التى حددتها وزارة الصحة المصرية.

وأوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية فى بيان لها، أنه تأتى زيارة وكيل الوزارة للاطمئنان على المواطنين من حيث صحتهم والإجراءات المنفذة من وسائل مكافحة العدوى، مشيرة إلى أنه تم تطهير وتعقيم المنازل من خلال فرق مكافحة الأمراض المتوطنة بمديرية الصحة .

وأشارت المديرية، إلى أنه قامت فرق الطب الوقائى بشرح إجراءات العزل المنزلى وكيفية وقاية وحماية الأشخاص لأنفسهم من عدوى الإصابة بفيروس كوفيد 19، كما توجه وكيل وزارة الصحة بالمرور على مصنع الزجاج بالخصوص وذلك للتأكد من تطبيق كافة الاجراءات الإحترازية لحماية العاملين من هذا الفيروس المستجد.

فيما أعلنت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، بدء العمل بوحدة PCR. COVID-19، بمعمل حميات بنها تحت إشراف إدارة المعامل المركزية بالقليوبية، وذلك تحت رعاية وزيرة الصحة والسكان، وبتعليمات الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، للتيسير على مواطنى القليوبية فى التصدى لوباء كورونا فيروس المستجد.

وتقدم، كل من وكيل الوزارة الدكتور حمدى الطباخ، والدكتور وليد عبد المقصود مدير المعامل المركزية بالقليوبية، بالشكر الخالص لكل العاملين بإدارة حمبات بنها ومعمل المستشفى وجميع الزملاء بإدارة المعامل لإنجاح هذا العمل الهام لسرعة إصدار النتائج للتيسير على المواطن بالمحافظة.

 


جولة وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

 


متابعة العزل المنزلى ببهادة

 


متابعة العزل المنزلى لمواجهة كورونا

 


وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يتابع إجراءات مواجهة كورونا

 


وكيل وزارة الصحة خلال الجولة