اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:23 ص

لحوم فاسدة

ضبط 18654 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية و3 أطنان لحوم فاسدة فى كفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان الخميس، 07 مايو 2020 12:45 ص

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، إن الحملات الرقابية والتفتيشية والتموينية على الأسواق والمحلات العامة والمجمعات ومنافذ بيع اللحوم والدواجن، لضبط حركة البيع والشراء، وللتأكد من سلامة وصلاحية المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، تمكنت من ضبط تاجر مواد غذائية، وبحوزته 18654 عبوة مواد غذائية مختلفة الأنواع منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، والتي تؤدي للإضرار بالصحة العامة للمواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط تاجر وبحوزته 3 أطنان لحوم وكبده ودواجن مجمدة منتهية الصلاحية داخل ثلاجة مجمدات، وتم التحفظ علي المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن الحملات ما زالت مستمرة لتشديد الرقابة على الأنشطة التموينية والتجارية والمنافذ والأسواق، ومكافحة الممارسات الاحتكارية وضبط الأسعار للتأكد من جودة وتوافر السلع ومصدرها ووصول الدعم لمستحقيه، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

جدير بالذكر؛ أن هذه الحملات ضمن جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف قطاعاتها الخدمية في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد داخل نطاق المحافظة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.