اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:42 م

حسني عبد ربه

مائدة إفطار تجمع حسنى عبد ربه مع عائلته فى سهرة رمضانية

كتبت لبنى عبد الله ـ أسماء عمر الثلاثاء، 05 مايو 2020 10:54 ص

نشر حسنى عبد ربه، نجم النادى الإسماعيلى السابق ومنتخب مصر، صوراً عبر حسابه الشخصى على موقع فيس بوك، من إفطار جماعى مع عائلته، فى سهرة عائلية بشهر رمضان المبارك.

وعلق القيصر على الصورة قائلاً: ربنا يخليكم ليا.. رمضان كريم.


حسني عبد ربه مع أسرته
 

حسني عبد ربه

القيصر
 
وكشف حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى فى وقت سابق عن أنه يفكر فى خوض انتخابات اتحاد الكرة، قائلا: سأدرس الموقف وأرى القوائم وأرغب فى الدخول مع شخص يخدم الكرة المصرية من أجل التطوير ولست متعجلا، لاسيما أن دور الإدارة مهم.
 
وقال حسنى عبد ربه، خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوى" على قناة الزمالك، "لا أفكر فى تولى المنصب باعتبار أننى لاعب كرة ومحبوب لكن أركز على خدمة الكرة المصرية، ولو الأمور لم تسر كما أخطط لها لماذا لا أكون موجودا ولدينا لاعبون مصريون من خارج الأهلى والزمالك قدموا الكثير للكرة المصرية".
 
وعن تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك السابق بأن من لم يلعب فى الأهلى والزمالك لم يلعب كرة، قال حسنى عبد ربه: أختلف معه تماما، فى لعيبة كبيرة جدا علمت فى الكورة من برة الأهلى والزمالك، وأتمنى وجود طاهر أبو زيد ولو ترشح سأنضم لقائمته وفيه قرابة معه بحكم الانتماء للصعيد وأشعر أنه تعرض للظلم ولم يحصل على حقه رغم اسمه ومكانته فى الكرة المصرية ووزير سابق ولو دخل هكون أول واحد فى ضهره ومعاه وشرف ليا".
 
وأعرب حسنى عبد ربه عن احترامه لنادى الزمالك وتقديره لمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه ظهر لأول مرة على قناة القلعة البيضاء، مضيفًا: "أحصل على فترة راحة بعد فترة من التعب والعناء فى الملاعب، وأشكر الدولة المصرية على وعيها وأطباء مصر الذين يظهرون وقت الشدة، وأوجه الشكر لرئيس الجمهورية للتعامل مع الأزمة التى تضرب العالم كله وليس مصر فقط".
 
وتابع عبد ربه: سبب اعتزالى هو احترامى لأدائى فى الملعب وتشرفت باللعب لمنتخب مصر 13 عاما أساسيا، ومررت بمواقف غريبة ومع ذلك تمسكت بالنادى صاحب الفضل على، لكن اعتزلت بشكل مفاجئ لما حسيت بوجود "كومبينة" ضدى.
 
واستطرد: كل المدربين الأجانب كنت أشارك معهم بشكل أساسى وأول ما جه مدرب مصرى قعدنى وعارف هو كان بياخد تعليمات من مين ومريت بتجارب وعارف يعنى إيه لاعب محترف، يعرف اللى ليه واللى عليه وتقعد تحطنى فى وش المدفع مع أى خسارة بدلا من التحدث عن أخطاء الإدارة، رغم إن إبراهيم عثمان والد ليا وصاحب فضل إنى ألعب للفريق الأول، كنت أكتر واحد فرحان بعودته لرئاسة النادى".
 
فيما اختتم كابتن الإسماعيلى ومنتخب مصر تصريحاته قائلاً: أنا من تفاوضت مع محمد عواد وكريم بامبو ومحمد فتحى وجددت لهم، وحسيت بعد كده بتهميش دورى وكنت بتهاجم من اللاعبين لما كانت بتتعرض اللايحة الداخلية عشان كانوا بيقولوا لى أنت بتوقف مع الإدارة عشان ظروف النادى، وكنت أدعم الإدارة، وأول ما دورى تهمش ومبقاش موجود وإنى أنا ملعبش، وشعرت بتحامل غير طبيعى وشعرت بأنى غير مرغوب فضلت الاعتزال".