اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:03 ص

تيمو فيرنر

ليفربول يرفض التعجل فى حسم صفقة فيرنر لتقييم سوق الانتقالات بعد كورونا

كتب إسلام مسعود الثلاثاء، 05 مايو 2020 11:23 ص

طلب نادى ليفربول الإنجليزى من وكلاء تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألمانى الوقت الكافى من أجل تقديم عرض رسمى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة "الجارديان"البريطانية أن إدارة ليفربول تسعى إلى تقييم الأمور خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من أجل اكتساب فكرة أفضل عن كيفية تشكيل سوق الانتقالات فى ضوء أزمة فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول لا يزال مهتما بضم مهاجم لايبزيج، الذى لديه شرط جزائى فى عقده بقيمة 52 مليون جنيه إسترلينى، لكنهم طلبوا المزيد من الوقت لتقييم خياراتهم، وأوضحت أنه قبل توقف نشاط كرة القدم بسبب فيروس كورونا، بدا تيمو فيرنر متجهًا إلى باب الخروج، ولا تزال هناك فرصة كبيرة لمغادرته هذا الصيف إلى أنفيلد الذى يبدو وجهته المفضلة.

وألمحت الصحيفة إلى اهتمام كل من تشيلسى وإنتر ميلان بضم تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، لكن شكل السوق قد يتغير بعد أن تلقت الأندية ضربة مالية ضخمة فى الأشهر الأخيرة بسبب كورونا، وأكدت أنه حال وجود قرار داخل ليفربول بإبرام أى صفقات خلال الصيف المقبل، سيكون تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج أول التدعيمات.

وعلى الرغم من صعوبة اختراق تيمو فيرنر المثلث الهجومى لفريق ليفربول والمكون من محمد صلاح وساديو مانى وروبرتو فيرمينو إلا أن الريدز مصمم على ضمه.

جدير بالذكر أن تيمو فيرنر شارك مع لايبزيج فى 25 مباراة بالدورى الألمانى وأحرز 21 هدفاً و7 تمريرات حاسمة.  

فى الوقت نفسه يتوقع يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى استئناف موسم الدورى الإنجليزى الممتاز ويصر على أن يخضع لاعبوه للتدريب اليومى للتأكد من أنه يمكنهم العودة مرة أخرى.

وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية إن يورجن كلوب يتطلع لاستئناف المسابقة من أجل تحقيق حلم عشاق الريدز بالتتويج بلقب الدورى الذى غاب عنه منذ عام 1990، خاصة أن الفوز باللقب سوف يسجل ويسطر بحروف من ذهب فى تاريخ ليفربول كونه المدرب الوحيد الذى حقق ألقاب غير مسبوقة خلال السنوات الأخيرة بعد الفوز بدورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

كانت أندية الدورى الإنجليزى الممتاز قد أخبرت لاعبيها والموظفين باستئناف النشاط الكروى مرة أخرى بداية من 13 يونيو المقبل، حيث ستلعب جميع المباريات الـ92 المتبقية بالمسابقة بدون جماهير.

واقترحت بعض الأندية الإنجليزية استكمال مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز يوم 19 يونيو المقبل، بعد التوقف الذى دام أكثر من شهرين إثر تفشى انتشار فيروس كورونا.

وكان فريق ليفربول يحتاج للفوز فى مباراتين فقط من أجل التتويج رسميًا بلقب الدورى قبل إيقاف الموسم الشهر الماضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

ليفربول لم يحصل على لقب الدورى الإنجليزى منذ 30 عاما، ويأمل النجم المصرى محمد صلاح فى الحصول على أول لقب للبريميرليج فى مسيرته، بعد نجاحه فى الحصول عى لقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.