اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:01 م

الدكتور طارق شوقى وزير التعليم

تعرف على استعدادات مديرية التعليم بالمنيا لاستلام أبحاث الطلاب

المنيا - حسن عبد الغفار الثلاثاء، 05 مايو 2020 01:21 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا عن استعداتها لاستلام ابحاث الطلاب حتى الصف الثالث الاعدادى الأسبوع القادم ،  فقد أصدرت جميع الإدارات التعليمية أوامر إدارية لمديرى المدارس،بالخطوات التى يجب أتباعها لاستلام أبحاث الطلاب  حيث تم التاكيد على تشكيل لجنة في كل مدرسة برئاسة مدير المدرسة وعضوية كل من  وكيل المدرسة،مسؤول التطوير بالمدرسة أعضاء الكنترول بالمدرسة وعضوية عضوين كما يراهم مدير المدرسة مناسبا للعمل. 

وأكدت المديرية على ضرورة اتخاذ جميع التدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا ، ومنها تطهير وتعقيم المدرسة قبل وبعد عملية التسليم، وكذاك يتم عمل جدول بكل مدرسة لكل صف علي حدة في أيام معينة حتي لا يتم التزاحم والاعلان عن تلك الأيام بصورة مناسبة .
 
وتضمنت التعليمات استلام جميع الأبحاث ورقيا أو الكترونيا علي المنصة" يرفعه الطالب نفسه " الورقي يكون في ظرف مغلق ويتم غلقه أمام اللجنة ومدون عليه كود الطلاب والصف الدراسي وإذا كان من الفئات الخاصة "منازل او دمج" يوضح ذلك على الظرف .
 
مع توفير أماكن لاستراحة الطلاب وأولياء الأمور نا إتباع قواعد السلامة والصحة و حظر جمع اي أموال تحت اي مسمى ، وأكدت المديرية أن العمل باللجنة امر تكليف لا يجوز الاعتذار عنه وتحت مسؤولية مدير المدرسة  ولفتت المديرية الى ان مواعيد  التسليم تبدأ من 9 صباحا وحتي 2  ظهرا .
 
والتأكيد علي كنترول المدرسة بتجميع وسلسلة وتسجيل الأبحاث طبقا الاكواد وعمل محضر تسليم الكنترول المختص بذلك مع عدم ربط تسليم الأبحاث بدفع المصروفات وأكد أنه يتم استلام الأبحاث طبقا للاستمارة المرفقة مع الامر الاداري .
 
وأكدت المديرية أن الأمر الإدارى يعتبر علي أعلي درجة من الأهمية وتحت المسؤولية المباشرة لمدير المدرسة .