اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 03:10 م

بسبب الحجر المنزلي..نجوم جعلوا غرف نومهم "لوكيشن" تصوير..أبرزهم كاتي وأورا

كتبت / رانيا علوى الإثنين، 04 مايو 2020 07:00 ص

يبدو أن تواجد النجوم و المشاهير بالحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا " covid19 " جعلهم يلجئوا للتصوير بشكل منتظم كنوع من أنواع الترفية ، و لأنهم دائمين التواجد في منازلهم لجأ أغلب هؤلاء النجوم لالتقاط الصور التي ترصد يومياتهم بالحجر المنزلي من داخل غر ف نومهم ، و من أبرز هؤلاء النجوم هي المغنية الشهيرة كاتي بيري التي تنتظر مولودها الأول من النجم العالمي أورلاندو بلوم ، حيث ظهرت كاتي البالغة من العمر ( 35 عاما ) بعدد من الصور التي التقطتها من غرفة نومها بطريقة الـ selfie و هي الصور التي تجد عادة اعجاب الكثير من محبيها ومعجبيها حول العالم .

 

كذلك الممثل الأمريكي كولتون هاينز الذي ظهر بعدد من الصور التي التقطها و هو يجلس علي سريره بغرفة النوم  و التي نشرها علي صفحته عليلا موقع التواصل الأجتماعي الشهير " إنستجرام "، وهي نفس طريقة التصوير التي اتبعتها السوبر موديل الشهيرة ويني هارلو التي تحظي بشعبية كبيرة حول العالم .


كولتن هاينز

و دخلت أيضا قائمة النجوم الذين فضلوا التقاط صورهم من داخل خرفهم بفترة الحجر المنزلي النجمة و السوبر موديل كايا جربر التي التقطت صورة بطريقة السيلفي و هي نائمة بجانب كلبها .

وتضم القائمة أيضا عدد كبير من نجوم العالم ، و من أبرزهم النجم العالمي ستيفن بوس و إميلي راتاجكوسكي و هالزي وريتا أورا و ماكليمور وديمي مور وغيرهم .


إميلي راتاجكوسكي

 


ديمي مور وطالوله

 


ريتا اورا

 


ستيف بوس

 


كايا جربر

 


ماكليمور

 


هالزي

 


ويني هارلو