اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 04:20 ص

مصطفى أشرف فهمى ونجله مع الراحل حسن حسنى

نجل المخرج أشرف فهمى يرد الجميل للراحل حسن حسنى: "خلتنى أحس كلمة بابا"

كتب باسم فؤاد ‏ الأحد، 31 مايو 2020 02:19 ص

نعى مصطفى فهمى نجل المخرج أشرف فهمى الفنان الراحل حسن حسنى، زوج أمه ومن تولى تربيته بعد وفاة أبيه، ‏بكلمات مؤثرة رد فيها الجميل للفنان الراحل، وقال مصطفى عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: "شيلتنى على ‏أكتافك وأنا فى عمر ابنى.. وفضلت شايلنى على أكتافك لحد آخر يوم فى عمرك .. عرفتنى يعنى إيه أب وسند ‏وضهر.. وعملتنى بنى آدم واقف على رجلى .. مع السلامة يا مجدع يا طيب يا أبو قلب كبير.. خلتنى أحس كلمة ‏بابا وأقولهالك من قلبى". ‏


مصطفى أشرف فهمى ونجله مع الراحل حسن حسنى

يذكر أن حسن حسني تزوج مرتين، الأولى من سيدة خارج الوسط الفنى، ثم تزوج من السيدة ماجدة الحميدة الزوجة ‏السابقة للمخرج الراحل أشرف فهمى، وتوفيت ابنته رشا، بعد صراع مع سرطان الغدد فى عام 2013، بعد سنوات قصيرة ‏من احتفاله بزواجها، ودخل بعدها فى أزمة نفسية جعلته يرفض المشاركة فى أعمال فنية.‏

وتوفى الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله ‏المستشفى، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة.

وكان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم ‏الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ‏ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

‎‎وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم ‏منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.