اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 06:43 ص

مديرية الشباب والرياضة بالغربية

الشباب والرياضة بالغربية: حملات لتوعية المواطنين بفيروس كورونا

الغربية – مصطفى عادل الأحد، 03 مايو 2020 12:53 م

أكد احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، على اهمية الدور الذي تقوم به  المديرية فى إطار التوعية للحد من انتشار فيروس كورونا والإجارات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة انتشار الفيروس.

 وأضاف" الوكيل" فى بيان له على تنفيذ المديرية خطط متنوعة فى حملات التوعية منها  مشاركه الشباب في التوعيه بخطر هذا الفيروس ومساعده أصحاب المعاشات أثناء عمليه الصرف وتقديم العديد من الانشطه والبرامج من خلال تكثيف خطه للانشطه وتقديمها أون لاين  وذلك تيسيرا على جميع الشباب والنشئ في ممارسه هوايتهم سواء الرياضيه او الفنيه من خلال عمل العديد من الفيديوهات وورش العمل الخاصه بالفنون لشغل أوقات الفراغ من خلال الإدارات المعنيه بذلك داخل مديريه الشباب والرياضه بالغربيه (الاداره العامه للشباب، الاداره العامه للرياضه، الاداره العامه للطلائع، اداره البرلمان والتعليم المدني).

وأشار أنه منذ بداية شهر رمضان المبارك تم تكثيف  الانشطه والبرامج التي من شأنها ان تفيد قطاع كبير من الشباب وتقديم البرامج الدينيه والروحانيات المعتاد عليها خلال الشهر.

كما أكد على الدور الذي تقوم به أي مؤسسه من مؤسسات الدوله كلاَ في مجاله والدور الذي تقوم به  الشباب والرياضه بقربها الدائم من الشباب وحرصها دائماَ على رفع درجه الوعي لدي الشباب حتى يكون لهم دور وأثر فعال داخل المجتمع في وقت الازمات.