اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 04:48 ص

فى أحضان الخيل.. نجوم هوليوود يقضون فترة الحجر المنزلى أبرزهم بيلا حديد

كتب رانيا علوى الأحد، 24 مايو 2020 09:00 م

يسعى دائما نجوم ومشاهير العالم لقضاء أوقاتهم بشكل ممتع ومميز، خاصة فى ظل وجود أزمات عالمية مثل مانواجهه الآن كأزمة فيروس كورونا، وخلال فترة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا " covid19 " الذي يهدد العالم، و من أكثر الطرق التي يجدها المشاهير مميزة ومسلية بالنسبة لهم خلال هذه الفترة هي الاستمتاع بوقتهم مع " الخيل "، وإلتقاط الصور التذكارية.

و من أبرز هؤلاء النجوم هي السوبرموديل الشهيرة بيلا حديد التي تفضل قضاء وقت الحجر بعيدا عن الشكل التقليدي الذي قد يصيبها بالملل فقررت أن تدلل الخيل و تلتقط معهم الصور و تلعب معهم .


قبلة بيلا حديد للحصان

 

كذلك النجمة العالمية شانيا توين التي تعشق الخيل وتقضي أغلب وقتها في مزرعتها وسط الطبيعة و كل وسائل الترفيه التي تفضلها .


شانيا توين  

 

في حين استطاعت النجمة العالمية آمندا سيفريد أن تكون صاحبة أجمل صورة " selfie " مع حصانها والذي تقضي معه الكثير من الوقت خلال الفترة الحالية  .


امندا سيفريد

 

أيضا النجمة العالمية كايلي كوكو من عشاق الخيل التي ظهرت بعدد كبير من الصور وهي تقبل حصانها ، وتضم أيضا قائمة النجوم العاشقين للخيل ويقضون معه وقتهم المميز خلال هذه الفترة كل من يولاندا حديد و ميلي بوبي براون و فيينا جيراردي و AJ Michalka ، و غيرهم الكثيرين .


AJ Michalka

 


شانيا توين

 


فيينا جيراردي

 


كايلي كوكو

 


ميلي بوبي براون

 


يولندا حديد