اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:19 ص

هالاند

شاهد.. كل أهداف هالاند في الدوري الألماني حتى الآن

كتب أحمد عصام السبت، 23 مايو 2020 07:00 ص

تستأنف مباريات الدوري الألماني اليوم بإقامة الجولة 27 بعد عودة مباريات المسابقة الأسبوع الماضي بعد توقف حوالى شهرين، منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وحافظ بايرن ميونخ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني وبنفس الفارق الذي كان عليه قبل ظهور أزمة فيروس كورونا الذي احتاج العالم وتسبب في تجميد الكرة.

وعاد بايرن ميونخ بفوز ثمين من خارج أرضه على مضيفه فريق يونيون برلين، بنتيجة 2 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد، الماضي على ملعب "آندر آلتن فورستيري". وكان دورتموند قد نجح في تحقيق فوزا كبيرا السبت الماضي على فريق شالكه، برباعية نظيفة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 45 نقطة. فيما يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الثالث برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن لايبزيج صاحب المركز الرابع.

وخطف هالاند الأنظار منذ انتقاله إلى دورتموند في يناير الماضي قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي حيث رفع رصيده إلى 10 أهداف بعد 9 مباريات فقط في المسابقة حتى الآن قبل مواجهة فولفسبورج اليوم، ونستعرض في المقطع التالي كل أهداف المهاجم النرويجي الشاب في البوندزليجا حتى الآن..