اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:08 ص

ديانا هشام

ديانا هشام: بلاش نخلى الحيوانات على السطوح الحر بيموتهم

كتب محمد سعودي الخميس، 21 مايو 2020 04:25 م

حذرت الفنانة ديانا هشام من وضع الحيوانات الأليفة خارج المنزل أو فوق الأسطح أو داخل البلكونات خاصة مع الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

وقالت الفنانة ديانا هشام عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، اليوم الخميس "يا جماعة لو سمحتم اللي عنده أي حيوان يدخلوا البيت ويقعد معاكم في أي مكان بارد".

وأضافت "بلاش السطوح ولا البلكونات ولا الجنينة.. الحر بيموتهم خصوصا الحيوانات اللى بشعر.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".

ويشهد اليوم الخميس، استمرار ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة، فيما تشهد السواحل الشمالية أيضا طقس شديد الحرارة، والرياح معتدلة.

ويشهد شمال الصعيد طقس شديد الحرارة، فيما يشهد جنوب الصعيد أيضا طقس شديد الحرارة والرياح معتدلة، وليلا يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية يكون الطقس لطيف، وعلى شمال وجنوب الصعيد يكون الطقس مائل للحرارة.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أنه من المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، موضحة أن البلاد تتأثر بامتداد منخفض السودان الموسمى.