اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:48 ص

دمي باربي الجديدة

دمى جديدة من باربى لشكر العاملين بالخطوط الأولى لمواجهة كورونا.. صور

كتبت مريم بدر الدين الأربعاء، 20 مايو 2020 11:00 م

أطلقت شركة ماتيل المصنعة لدمية باربي الشهيرة خط جديد من إنتاجها توجه بها الشكر لنماذج مهنية للعاملين بالخطوط الأولى لمواجهة فيرروس كورونا المستجد، بعنوان "شكرا يا أبطال"، حيث أكدت الشركة فى بيان لها: "ماتيل دائماً ما تسلط باربى الضوء على نماذج يُحتذى بها لإلهام الأجيال القادمة، لذا، فإننا فخورون بإطلاق برنامج الاحتفال بأبطال حياتنا الواقعية الذين يعملون في الخطوط الأمامية، ودعم عائلاتهم، وإلهام أطفال اليوم للمضى على طريقهم في المستقبل".

كما أعلنت الشركة تبرعها بأكثر من 30 ألف دمية لصالح أطفال الذين فقدوا أبائهم خلال وقوفهم فى الصفوف الأولى لمواجهة المرض، وفقا لموقع "people".

وذكرت الشركة أن الدمى المُتبرع بها سيتم تسليمها إلى مؤسسة "أطفال المستجيبين الأوائل" الخيرية، والتي ستتولى توصيلها مباشرة إلى عائلات العاملين في الخطوط الأمامية لعلاج المرضى المصابين بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

و قالت جيليان كرين رئيسة مؤسسة أطفال المستجيبين الأوائل: إن المؤسسة الخيرية متشوقة لتوزيع دمى الألعاب على أطفال العاملين في مجال الرعاية الصحية ورسم الفرحة على وجوههم.

وتابعت الشركة فى بيانها :"نحن نتحدث عن تلك الأرواح الشجاعة التي تستمر في القيام بعملها على الرغم من المخاطر من أجل الحفاظ على سلامتنا وأمننا وصحتنا. نحيي هؤلاء الأبطال ، ونعتقد أنهم قدوة رائعة للأطفال. دعونا نلعب بطولتهم إلى الأمام من خلال مد يد العون ومشاركة القليل من الامتنان".

كما سيتم التبرع بعائدات بيع هذه الدمي إلى صندوق FirstRespondersFirst ، وهو صندوق مخصص لتوفير الإمدادات الأساسية ، المعدات والموارد لحماية العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية وعائلاتهم.