اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:26 ص

ميلان يعرض 35 مليون يورو لضم يوفيتش مهاجم ريال مدريد

كتب إسلام مسعود السبت، 02 مايو 2020 03:03 م

كشفت تقارير صحفية عن عرض نادى ميلان الإيطالى الرسمي للتعاقد مع الصربى لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وقالت شبكة "ميدياست" الإيطالية، إن ميلان أبدى استعداداه لدفع 35 مليون يورو، بالإضافة إلى الحوافز، من أجل ضم الصربى لوكا يوفيتش.

وانضم يوفيتش إلى صفوف ريال مدريد فى الصيف الماضى قادماً من فرانكفورت الألمانى، ولم يتمكن اللاعب سوى من تسجيل هدفين فقط فى 15 مباراة خاضها مع النادى الملكى فى منافسات الدورى الإسبانى.

من جانب آخر، يقترب ثنائى هجوم إينتراخت فرانفكروت أنتى ريبيتش ويوفيتش من الاجتماع مرة أخرى، ولكن هذه المرة بألوان الروسونيرى وداخل أسوار ملعب جوسيبى مياتزا.

يذكر أن ريبيتش يقضى فترة إعارة لمدة موسمين مع ايه سى ميلان قادماً من إينتراخت فرانفكروت، وتمكن من تسجيل ستة أهداف خلال 15 مباراة خاضها مع الروسونيرى فى الدورى الإيطالى.

وحدد نادى ريال مدريد الإسباني شرطه للموافقة على بيع مهاجمه الصربى لوكا يوفيتش إلى ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أكدت ترحيب ريال مدريد ببيع الصربى لوكا يوفيتش، بعد الفشل فى إثبات قيمته الفنية، وسط اهتمام من ميلان بالتعاقد معه.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ريال مدريد يطالب بالحصول على 60 مليون يورو للتنازل عن لوكا يوفيتش، وهى قيمة انتقاله من فرانكفورت الألمانى الصيف الماضي.

وأضافت أن ميلان ليس مستعدًا لتلبية مطالب ريال مدريد بشأن لوكا يوفيتش، لكن النادى الملكى لديه اقتراح لحل الأمور العالقة فى العملية.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيتجه لإبرام صفقة تبادلية مع ميلان، لضم جيانلويجى دوناروما فى حال ظهور مطالب بتخفيض سعر صفقة يوفيتش.

جدير بالذكر أن الصربى لوكا يوفيتش خاض 24 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.